شفايف العروس باجمل الوان احمر الشفاه الوردي

احمر الشفاه الوردي من صيحات الجمال لموسم خريف وشتاء 2016 ، و اللون الوردي من اجمل الوان احمر الشفاه، واكثرها انتعاشاً لشفايف مضيئة ومتوهجة .

ولكل عروس تخطط لزفاف خريفي ، لا بد ان تتابع احدث صيحات الموضة والجمال وان تختار ما يزيد اطلالتها جمالاً وروعة. و الشفايف الوردية من اكثر صيحات الجمال التي ستغني اطلالة العروس بهالة مضيئة في يوم زفافها .

تتنوع الوان احمر الشفاه الوردي بين الفاتح الى المتوهج ، وما عليكِ سوى اختيار الدرجة الانسب للون بشرتك ، و مكياج ناعم او مكياج سموكي ملائم للون ، استوحي من النجمات .. احمر الشفاه الوردي لجمالك

شفايف العروس باحمر شفاه وردي فاتح 

شفايف العروس باحمر الشفاه الوردي الفاتح

احمر الشفاه الوردي الفاتح مناسب لشفايف العروس التي تفضل مكياج سموكي للعيون ، فهو يبرز جمالها ويخفف من حدة عينيها . بإمكانك اختيار ايف سان لوران YSL Rouge Pur Couture Satin   Rose Celebration ، جيفنشي Givenchy Le Rouge Rose Dahlia او كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lip Colour Bikini .

اجمل درجات احمر شفايف بانتظارك الشتاء المقبل

شفايف العروس باحمر شفاه وردي متوهج 

شفايف العروس باحمر شفاه وردي متوهج

ان كنت من عاشقات اللون الوردي المتوهج ، فاختاريه ليضيء شفتيك في يوم زفافك مع مكياج سموكي ناعم . بإمكانك تطبيق جيرلان Guerlain KissKiss All About Pink ، ايف سان لوران YSL Rouge Volupte Shine Oil-In-Stick Weekenders او شانيل Chanel Rouge Allure Velvet La Diva .

شفايف العروس باحمر شفاه وردي داكن 

شفايف العروس باحمر شفاه وردي داكن

ان كنت من محبي مكياج ناعم في يوم زفافك ، فاختاري احمر شفاه وردي داكن . هذا اللون من احمر الشفاه الوردي سيزيد اطلالتك جكالاً وانوثة . اختاري لانكوم Lancome Le Magenta ، شانيل Chanel  PALPITANTE او نارس NARS Funny Face .

خلطات طبيعية لتكبير الشفاه طبيعياً قبل الزفاف