للعروس : 4 خلطات للعناية بالبشرة خلال رمضان

ان كنت مقبلة على الزفاف بعد رمضان ، وتتحضرين لتألق باطلالة حيوية نابضة بالحياة ، فالشهر الفضل هو فرصتك للعناية بجمالك .

على الرغم من معاناتك من جفاف البشرة خلال الشهر الفضيل ، والذي يتسبب في فقدان نضارتها وحيويتها . الا انه بامكانك الاستفادة من هذا الشهر ومضاعفة العناية والاهتمام ببشرتك واطلالتك ، وذلك من خلال تطبيق الخلطات والماسكات الطبيعية التي تعيد النضارة لبشرتك .

و لتكوني العروس الاجمل في يومك الكبير ، اخترنا لك 4 خلطات طبيعية  للبشرة :

1.خلطة الطحين والخميرة :

هذه الخلطة تمنح بشرتك الصفاء والنقاوة . قومي بنقع الخميرة في كوب من الماء لمدة ساعة ، ثم أضيفي ملعقة من العسل واخرى من الطحين ونصف علبة من اللبن، امزجي الخليط بشكل جيد ثم طبقيه على بشرتك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء .

2.خلطة السكر وزيت الزيتون :

هذه الخلطة فعالة لتقشير البشرة ، ما عليكي سوى خلط نصف كوب من السكر مع نصف كوب من زيت الزيتون . افركي بشرتك بالمزيج للتخلصي من الخلايا الميتة وتحصلي على بشرة مشرقة ومشعة .

3.خلطة البطاطا وزيت الزيتون :

هذه الخلطة تساعدك على التخلص من الهالات السوداء حول العينين . قومي ببشر حبة من البطاطا الحلوة واضيفي ملعقة من العسل واخرى من زيت الزيتون ، ثو طبقي المزيج حول عينيك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر .

4.خلطة الشوكولا :

خلطة فقالة للتخلص من شوائب البشرة ، حيث ان الكاكاو يساعدك على التخلص من مشاكل البشرة وشوائبها. قومي بخلط ملعقتين من الكاكاو مع نصف كوب من الماء البارد وملعقة من العسل وزيت جوز الهند ، ثم طبقيه على بشرتك لمدة 30 دقيقة واشطفيه بالماء الفاتر .

جربي هذه الخلطات الطبيعية خلال رمضان ، وتألقي ببشرة نضرة ومشرقة في يوم زفافك .