للعروس : اظافر قوية بـ 4 خلطات طبيعية

اظافر ضعيفة ، هشة وقابلة للكسر ، مشكلة تعاني منها كثير من الفتيات. قد يكون سببها سوءاً في التغذية ، او استخدام مناكير بجودة غير عالية ، او عدم اتباع روتين عناية خاص بالاظافر .

الاظافر الجميلة والمقلمة من العناصر الملفتة والجذابة لكل عروس . وطبعا الحصول على اظافر قوية وصحية هو حلم كل فتاة ولا سيما مع اقتراب موعد زفافها .

اشعي انوثة وجمالا في يوم زفافك ، وانعمي بيدين ناعمتين وساحرتين و باظافر صحية وقوية، مع تطبيقك خلطات طبيعية في منزلك تمكنك من تطويل اظافرك وتقليمها بالشكل الذي تفضلين.

4 خلطات طبيعية لاظافر قوية :


•زيت الزيتون : 

زيت الزيتون من المكونات الطبيعية والممتازة لتقوية الاظافر الهشة والضعيفة ، كما انه يعمل على ترطبيها ، ويساعد على اصلاح الضرر . قومي بتدليك اظافرك بالزيت الدافئ لمدة 15 دقيقة ، مكررة العملية من 3 الى 4 مرات يوميا. 

•الشاي الاخضر :

المواد المضادة للاكسدة التي يحتويها الشاي الاخضر تعمل على تقوية الاظافر الهشة وتقلل من قابليتها للكسر ، كما يساعد على تقليل اصفرار الاظافر . ما عليكِ سوى نقع اظافرك في الشاي الاخضر البارد لمدة 15 دقيقة مرتين في الاسبوع .

•بذور الكتان :

بذور الكتان غنية بالاحماض الدهنية ، الكالسيوم، المغنيزيوم ، فيتامين ب ، البروتين والبوتاسيوم ، كل هذه المكونات تعمل على تقوية الاظافر . قومي بتدليك اظافرك لبضع دقائق قبل الذهاب للنوم ، ثم قومي بارتداء قفازات لتحافظي على الرطوبة .

•خل التفاح : 

خل التفاح غني بالبوتاسيوم ، الكالسيوم والحديد الذي يعمل على تعزيز صحة اظافرك . قومي بنقع اظافرك مرتين اسبوعيا بكمية متساوية من الخل الفاتر والماء لمدة 10 دقائق .

•زيت اللوز :

قومي بتدليك يديك بالكريم المرطب او زيت اللوز او زيت جوز الهند ، فالتدليك يحسن الدورة الدموية ويساعد على تقوية اظافرك . قومي بالتدليك لمدة 10 دقائق يوميا .