صور مكياج ناعم يوم الزفاف من اسبوع العرائس لربيع 2017

بمكياج عيون ناعم وملامح طبيعية تليق بذوق كل عروس تسعى لمواكبة احدث صيحات عالم الجمال ولتحضير زفافها، اتت عروض ازياء فساتين عرايس ربيع وصيف 2017 في نيويورك برجوازية وبعيدة كل البعد عن المبالغة. فبدت عيون العارضات راقية وشبه كلاسيكية، مع تسريحات شعر مرفوع وصيحة ذيل الحصان المتالقة والناعمة باسلوب ملكي يوم الزفاف.

اليك ايتها العروس ابرز صيحات الجمال من عالم الاعراس، لتنعمي بطريقة المكياج الاستثنائية ولتواكبي الموضة على طريقة عارضات نيويورك.

مكياج ناعم وطبيعي


يبدو ان موسم الصيف لا يحمل الكثير من المبالغة في رسم المكياج. فلم نلحظ خلال العروض التي واكبناها صيحات الظلال القوية التي تغمر الجفون. فسيطرت الملامح الطبيعية ومستحضرات النود على اغلبية العروض من خلال تطبيق المكياج الفاتح والعفوي، مع وضع الظلال الذهبية على كامل الجفن العلوي واضاءته باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفن السفلي، مع القليل من البيج الغامق لاضفاء الاشراق والشفافية على غرار عرض ماركيزا Marchesa. وحدهن عارضات Theia تالقن بالظلال الفضية على كامل الجفون العليا، مع توحيد بشرة الوجه وعدم تطبيق البلاشر الداكن.

حمرة الشفاه وردية


يبدو ان ايلاينر العيون الاسود والعريض لا مكان له في مكياج عروس الصيف. فلم نرَ اشكال الايلاينر العريض والمزدوج ولا حتى عيون القطط العريضة في شتى العروض. وحدها موضة حمرة الشفاه الوردية ميزت بعض المكياجات، في حين فضل الاغلبية الحفاظ على الشفاه الطبيعية مع اللمعية الجذابة، خصوصا امام الكاميرا.

تسريحات شعر الكعكة


اذا اردنا الغوض في عالم تسريحات الشعر، نلاحظ ان الشينبون المتالق الذي يتمثل بالكعكة المنخفضة يسيطر على العديد من العروض على غرار عرض اوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta الذي اختار الكعكة البسيطة والعصرية في الوقت عينه. في حين فضلت دار Marchesa الكعكة المنخفضة مع لفها بطريقة الضفائر بعضها ببعض والحفاظ على التسريحة الوسطية من دون اسدال الخصل على الشعر مع ظهور كامل لتفاصيل الوجه وجماله.

تسريحة منخفضة مع ذيل الحصان


اما Galia Lahav فتميّز باسدال الضفائر عند الكتف الواحدة مع ظهور واضح للخصل المصفصفة على الجبين بطريقة غريبة. وبعفوية تامة يمكنك ايتها العروس اختيار التسريحة المنخفضة بطريقة ذيل الحصان مع العيون المشدودة والاكسسوارات اللماعة على الراس على طريقة Theia. وتم اعتماد البساطة اللامتناهية والمميزة، باطلالة عارضات مونيك لويلييه Monique Lhuillier بلوك بسيط وشعر منسدل على الاكتاف، مع اكسسوارات التاج التي تضفي على جمال المراة اطلالة متحرّرة وقوية.

لا تتردّدي بتطبيق المكياج او التسريحة التي اعجبتك من خلال الاطلاع على ابرز عروض الموضة لعروس ربيع وصيف 2017. فكوني الملكة وواكبي الموضة المنتظرة قبل اوانها.