للعروس المحجبة مكياج خاص بها

هل اقترب يوم زفافك أيتها العروس المحجّبة وتسعين لاختيار المكياج المناسب والصائب ليتلاءم مع حجابك؟ ما رأيك أن تغوصي معنا في عالم الظلال الهادئة مع الحمرة البارزة لتكسري قواعد المكياج الكلاسيكي؟ كوني مستعدة منذ الآن لتطبّقي المكياج الذي يليق بك من في هذا اليوم الكبير من خلال اتباع هذه الخطوات. 
 
عندما يتم اختيار كريم الأساس على كامل وجهك، من الضروري تمرير اللون الذي يناسب حجابك. ولكن في الإجمال يمكنك تطبيق الفاونديشن الهادئ الذي يتناسب مع كافة ألوان البشرة ولا تكثري من طبقاته، بل اخفي ملامح التعب من خلال تغليف بشرتك بمستحضر "مارك جيكوبز ريماركبل فول كوفردج فاونديشن كونسانترايت"Marc Jacobs RE(MARC)ABLE Full Coverage Foundation Concentrate والأهم هو تثبيت هذا اللون ليدوم طوال النهار من خلال البودرة المضيئة والحرة بحبيبات مشعّة من Lancome Poudre Lumiere Loose Illuminating Powder والإبتعاد عن البودرة المضغوطة. هذه الخطوة تساعد على التخلّص من الاحمرار الظاهر وبالتالي امتصاص الزيوت وإفرازات الدهون.
 
الظلال المتألقة والبرّاقة 
لا تستغني عن الظلال الداكنة كثيراً بل اسعي لتمرير السموكي الأسود أو البني بلمسات خفيفة خصوصاً على الجهة الخارجية للعين المتألقة. ومن الضروري أن تمرّري تناغم الأسود مع الظلال البرّاقة على كامل جفونك وصولاً الى خطّ الحواجب واستخدام لوناً فاتحاً على العظمتين تحت الحاجبين لأجل توسيع العين وتعزيز مظهر قوس الحواجب. وعندما تمرّرين الظلال الهادئة، اتجهي لرسم خطوط مميزة من الآي لاينر الأسود على جفنك العلوي برسمته العريضة التي تمنح عيونك سحراً مضاعفاً على طول الرموش، عبر قلم Chanel Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner. والأهم هو تكثيف خيوط الماسكارا السوداء من Clinique Chubby Lash Fattening Mascara in 5 shades including Black Honey التي تناسب حجابك يوم الزفاف، وملئ فراغات حواجبك وجعلها أكثر ارتفاعاً من خلال استخدام الظلال البنية الخاصة عبر تمرير الفرشاة الضرورية لهذه الزاوية. جرّبي "شانيل لو سورسيل دو شانيل برفكت براو" Chanel Le Sourcil de Chanel Perfect Brows لإضاءة نظرتكِ وجعلها متألقة كالمحترفات.
 
صيحة الشفاه البارزة
أما صيحة الشفاه البارزة مع الحجاب أيتها العروس فلن تغيب عن جمالك. يمكنك اعتماد الحمرة الداكنة العنابية أو الحمراء التي تتناسب مع شتّى أنواع البشرة. مرّري الحمرة الناشفة التي تعتمد على اللون العصري أو اختاري تدرّجات العنابي الأومبريه على كامل شفتيك. واسمحي للحمرة الناشفة أن تندمج في ما بينها لإطلالة ملفتة في هذا اليوم المنتظر. ننصحك باختيار الحمرة الداكنة من Rouge Dior 813 5th Avenue أو Lancome L'Absolu Rouge Definition كما تمرير اللون الأحمر من حمرة Christian Louboutin Rouge Louboutin Lip Colours.