بالصور: تسريحات شعر مكلّلة بالأكسسوار لزفافك الخريفي

تحتارين يوم الزفاف هل سترفقين تسريحة شعرك بطرحة طويلة ومنعشة بالتطريز أو ستكتفين بوضع الأكسسوارت البرّاقة التي تكلّل شعرك البرجوازية في يوم الفرح؟ فمهما اخترت من إطلالة وقصة وتسريحة،  عليك أن تعلمي أن الصيحات الأبرز هذا الخريف تتميّز بالأكسسوارات الكبيرة والقطع الحيوية التي ترافق جمالك وتجعلك مميزة في هذا اليوم.
 
التاج الفضي من الأمام
عندما تضعين الأكسسوارات تبدو تسريحتك متحرّرة وعصرية خصوصاً عندما تنتقين القطع البرّاقة على شكل تاج مع التسريحة المرفوعة بطريقة منخفضة. هذا ما شاهدناه في أسبوع الأعراس لموسم شتاء 2016 من نيويورك وذلك مع الأكسسوارات الإستثنائية من عرض Reem Acra حيث زيّنت شعر العارضات بالتاج الفضي من الأمام مع الورود التي غمرت كامل التسريحة المنخفضة. ولا يمكن إلا أن نذكر القطع المميزة على أشكال السماعات الموسيقية التي غطّت شعر العارضات بأسلوب غريب وعصري.
 
أكسسوارات الورود الضخمة
ما يميز طلتك أيتها العروس هو اختيار تسريحة طبيعية وعفوية ولا تبدو متكلفة على الإطلاق من خلال الضفائر بأنواعها المتعددة. وقد رصدناها في عرض Naeem Khan مع الجدايل المفروقة من الوسط والمزيّنة بأكسسوارات الورود الضخمة التي تغطي كامل فروة الرأس. أما الضفائر الملفوفة مع الشعر على شكل تاج فهي مثالية في حال أردتي وضع الطرحة التي ستبرز أنوثتك ورقيك ونعومتك.
 
القطع القماشية
ولكل عروس طواقة لاختيار التسريحة المصفصفة مع الرفعة العالية والغرة الجانبية عليها النظر الى تسريحات  Marchesaوستدرك على الفور أن هذه التسريحة هي الأكثر رقي مع الأكسسوارات القماشية من الأورغنزا لإطلالة كلاسيكية تبرز الشخصية القوية للعروس المندفعة في يوم فرحتها.