افضل اماكن شهر العسل لتجربة عمر لاتنسى

تعد رحلة شهر العسل من فترات العمر الرائعة التي يرغب كل عروسين في جعلها ذكرى جميلة ترسخ في الذهن مدى الحياة، لانها ببساطة هي اولى الرحلات الزوجية حيث يتقاسم المتزوجون الجدد اللحظات الجميلة مع شريك العمر لاول مرة بعد حفل الزفاف. ولجعل هذه الرحلة تجربة استثنائية ومشهودة عليكما ان تبدءا بالبحث عن افضل اماكن شهر العسل التي تتناسب مع توقعاتكما وتلبي تطلعاتكما.  دعونا نطلعكما فيما يلي عن احدى اجمل اماكن شهر العسل التي ستمنحكما تجربة مثيرة سترسخ في الاذهان مدى العمر.

منتجع فور سيزون كوه ساموي Four Seasons Koh Samui، ملاذ شهر العسل في تايلند:

انه ملاذ مثالي يمكنكما الخلود اليه بعد حفل الزفاف لقضاء شهر العسل في تايلند وسط اجواء جزيرة هي بمثابة جنة فوق الارض. ستنعمان بالاقامة في احدى الفلل الفاخرة الواقعة وسط تلال معزولة حيث الهدوء و السكينة و ترف الاستجمام في شواطئ رملية بيضاء ساحرة تحيط بها الخضرة الاستوائية من كل مكان التي تجعلك وسوف تختبرا ثمة اقصى درجات الاسترخاء و الرفاهية و الدلال. وسوف تنبهران بجمال الجلسات الخارجية للمنتجع وسط الهواء االذلق و اجوائه المنعشة. الاطلالات تأسر النفس بجمالها سواء تلك المطلة منها على البحر أو تلك التي تطل على الديكور الداخلي بطابع مستوحى من المياه الفيروزية لحوص السباحة.  وسيمنحكما هذا المكان تجربة استرخائية لامثيل لها في مركز سبا " The Secret Garden Spa"، حيث تندمج جودة الخدمات مع هدوء الاجواء و فخامة المرافق المريحة و انتعاشة البيئة النباتية المحيطة. وتبدأ كل جلسة من جلسات العلاج بخدمة ترحيبية وهي العناية بالاقدام و تنظيفها و غير ذلم من الخدمات و العروض الخاصة بشهر العسل.

لشهر العسل في المكسيك، فندق ايبيروستار غراند برايزو Iberostar Grand Paraiso :

يتسم هذا المكان بهالة من الفخامة الى جانب جمال الطبيعية المحيطة، وبمكنكما الاستمتاع بممارسة مجموعة من الألعاب الرياضية، وقصاء لحظات لاتضاهى من الاسترخاء، والاستجمام على الشاطئ، الخدمات غاية في الجودة و ثمة مطاعم راقية اتناول اصناف الاطعمة و المأكولات. وبالاضافة الى خدمات الدرجة الأولى التي يتم توفيرها، يضم المنتجع غرفة فاخرة للاقامة واجنحة فسيحة مرافق راقية وغيرها من وسائل الراحة التي توفر الرفاهية و الترف. وستجدان متعة لامتناهية في المرافق الشاطئية للمكان حيث الرمال البيضاء الناعمة و المياه الفيروزية و امواجها الزرقاء والبيئة المثالية للاستمتاع بالسباحة مع الدلافين، وممارسة الغطس تحت اشراف مدربين مختصين، ومشاهدة الشعاب المرجانية، واستكشاف روعة المياه من خلال التجديف بزوارق الكاياك، أو الاستمتاع بجولات رومانسية على متن يخوت. و للاسترخاء ما عليكما سوى اخذ جلسة من جلسات السبا الحصرية التي يقدمها المنتجع لتنعما بلحظات لمثيل لها من علاجات  التدليك والرفاهية و الدلال.

  • منتجع شاطئ نابلس غراند  Naples Grande Beach، فلوريدا الولايات المتحدة :

مكان رائع لقضاء شهر العسل في امريكا سيستقبلكما بحفاوة بالغة و بارقى مستويات الضيافة حيث يحرص طاقم المنتجع على الالتزام بمعايير عالية الجودة في التعامل مع الضيوف والزوار. سوف تجدان في هذا المنتجع ملاذا فريدا من نوعه للاسترخاء و الحصول على صفاء الذهن و الروح واستعادة نشاط الجسم و لياقته و سط جمال البيئة والاجواء المثالية التي توحي بالراحة والسكينة و الانتعاش. كما يوفر المكان العديد من الأنشطة اللامحدودة للتسلية و المرح، ويمكنكما التلذذ بتناول اصناف من الماكولات الشهية. ثمة مجموعة واسعة من غرف الضيوف و الاجنحة الفخمة بمرافق فاخرة تشمل غرف المعيشة و شرفات مطلة على مناظر الحديقة الجميلة والمروج الخضراء الفسيحة.