وجهات جديدة لشهر العسل في إندونيسيا خلال عام 2018

شهر العسل في إندونيسيا يمنح للعرسان تجربة رائعة كلها استرخاء و رومانسية، ويقدم للمتزوجين الجدد أجمل اللحظات والأوقات. فهي تضم جزر استوائية رائعة تعد من افضل الجزر في العالم وشواطئ ساحرة ومناظر طبيعية خلابة، فضلا عن الغابات المطيرة و الحياة البرية الغنية، و غير ذلك من المقومات السياحية الجذابة.

وقد عرف هذا البلد الرائع خلال 2017 ظهور وجهات سياحية جديدة لاشك انها ستزود العرسان بكل ما ينشدونه من ضروريات و كماليات للاستمتاع برحلة العمر فضلا عن اجواء البلد المثالية التي ستجعل من  رحلة شهر العسل في إندونيسيا تجربة فائقة الرومانسية.

اليكما احدث المنتجعات التي تم انشائها خلال 2017 في إندونيسيا علكما تجدا من ضمنها ضالتكما المنشودة و وجهتكما المثالية لقضاء شهر العسل خلال 2018.

منتجع فور سيزون بالي Four Seasons Bali، خليج جيمباران باي :

تمت اعادة افتتاح المنتجع في يونيو 2017 بعد عملية تجديد واسعة النطاق استغرقت عامين. و قد عاد المنتجع بحلة جديدة و مفهوم مبتكر حديث يطرح فلل شاطئية للاقامة بإطلالات ساحرة على البحر. ومن ضمن المرافق التي يضمها المنتجع هناك جناح للسبا يطل على البحر سيمنح للعرسان تجربة استرخاء لا نظير لها. وتوفر الوجهة برامج سياحية لشهر العسل تشمل انشطة مسلية و رياضية مثل ركوب الامواج و التحليق بالهيليكوبتير و ركوب الدراجات المائية و حصص الفنون المحلية و غير ذلك من البرامج السياحية المثيرة,

منتجع سيكس سانسز اولواتو Six Senses Uluwatu، بالي:

من المتوقع افتتاحه خلال الربع الاول من العام 2018، وذلك في موقع مميز وسط منحر جزيرة هادئة ومحفوفة بجمال الطبيعة الخلابة. يتمتع المنتجع باطلالات مبهرة على المناظر الساحرة لجزيرة اولواتو Uluwatu و معالمها السياحية الشهيرة بما فيها المعابد. يوفر المنتجع فلل للاقامة بستايلات متنوعة تعكس في طرازها الثقافة المحلية و تنغمس في جمال الطبيعة وتوفر كل اجواء اقصى درجات الاسترخاء و الراحة القصوى. و تقدم الوجهة لزوارها من العرسان تشكيلة واسعة من العلاجات الاسترخائية الاصيلة التي تجدد نشاط الجسم و تنعش الروح، و ثمة برامج صحية وغذائية لتطهير الجسم، فضلا عن مجموعة من الانشطة الرياضية و البرامج السياحية الى جانب حصص اليوغا الصباحبة المجانية. و لاستمتاع باجواء الهواء الطلق هناك مرافق عديد مثل حوض السباحة المركزي الواسع و قاعات الجلوس و قاعة الحفلات و غيرها من المرافق الاخرى و وسائل الراحة.

منتجع سيمبيداك برافت ايلاند Cempedak Private Island، ارخبيل رياو :

منتجع شاطئي جديد عبارة عن جزيرة خاصة واقعة على الساحل الشرقي لجزيرة بينتان و وجهة مثالية لقضاء شهر العسل في اندونيسيا خلال عام 2018؛ فقد شهد الافتتاح في فبراير 2017 في ارخبيل رياو مجموعة الجزر الاندونيسية الرائعة التي تزخر بالعديد من المناطق السياحية التي ستجعل حتما من شهر العسل رحلة غنية و رائعة بكل المقاييس.  تحيط بالمنتجع شواطئ رملية بيضاء ناعمة و صخور الغرانيت الضخمة التي يبلغ طول بعضها 40 متر. تزهو هذه الجزيرة الخاصة بغابة استوائية مطيرة جعلت منها ملاذا رومانسيا فريدا بالاضافة الى تنوع بيئي مثير حيث تعد موطنا لانواع عديدة من الطيور البرية و المخلوقات البحرية النادرة. الى جانب الاستمتاع بالخدمات المريحة و المرافق  الفاخرة يمكن للعرسان خلال شهر العسل ممارية العديد من الانشطة السياحية المبهجة و الرياضات المائية المثيرة كالابحار و الغطس و الغوض و التجديف والتجول عبر الجزر وبالطبع هناك جلسات التدليك  المريحة و غير ذلك الكثير من الانشطة التي ستجعل من رحلة العمر تجربة  مفعمة بالرفاهية و الترف و الاثارة.