منتجعات من افضل اماكن شهر العسل

اننا نسعى دوما في "هي" الى العثور على افضل اماكن شهر العسل و ايجاد وجهات مبهرة تاسر قلوب العرسان من اول وهلة و تجذبهم اليها على الفور لقضاء شهر العسل في ارجائها. وهذه المهمة ليست بالامر السهل عندما ناخذ بعين الاعتبار وفرة الاماكن السياحية و العروض مما يزيد من الحيرة و صعوبة الاختيار. اليكما فيما يلي مقترحاتنا التالية عن احدى اروع وجهات شهر العسل التي يمكنكما وضعها في الاعتبار عند التخطط لرحلة العمر.

  • فندق دانييلي فينسيا Danieli Venice، سلسلة فنادق كوليكشن Collection، ايطاليا:

يتالق هذا الفندق بسحر خاص يتجلى في فخامة تصاميمه و جمال اطلالاته على المناظر الخلابة بما في ذلك الاطلالة على قناة البندقية الكبرى والمعالم الياحية الشهيرة لساحة سان ماركو (Piazza San Marco). بوفر الفندق مجموعة فاخرة من الاجنحة وغرف النوم  للاختيار من بينها، وكلها مرافق رائعة للاقامة و تمتاز بأجواء جميلة و مريحة للغاية. وتزهو ارجاء المكان بالكثير من اللوحات و التحف الفنية الثمينة التي تبعث على الرومانسية وتضفي على الفندق اناقة راقية خاصة.  ويحمل المطعم في عين المكان زواره من العرسان في رحلة الى عالم الطهي اللذيذ و الذواقة الرفيعة من خلال اصناف من المأكولات التي تجسد تاريخ تجارة التوابل العتيقة وتلامس القلب و تدلل الحواس بنكهاتها الشرقية الشهية.

  • منتجع وسبا الغولف سوفيتيل انغور فوكيترا Sofitel Angkor Phokeethra، كمبوديا :

ككل منتجعات سلسلة سوفيتيل الشهيرة، يتسم هذا المكان بطابع فرنسي خاص الى جانب اللمسات المحلية المميزة والمتمثلة في الاسقف الحمراء و الأقواس البيضاء، وبلاط التراكوتا الصلصالي، كما ينفرد بموقعه الجيد بالقرب من مناطق الجذب السياحي ليكون بذلك من افضل اماكن شهر العسل في كمبوديا. لا شك انكما سوف تنبهران بمايزخر به الفندق من مرافق الاقامة العديدة و وسائل الراحة و الاطلالات الساحرة على البحيرات و غير ذلك الكثير من المزايا السياحية و المقومات التي ستضفي متعة خاصة و رفاهية راقية على رحلة شهر عسلكما. وثمة ايضا اجنحة سبا فاخرة خاصة سوف تنقلكما الى عالم من السترخاء والتناغم السلمي مع الذات لتنعما بالراحة القصوى بعد يوم حافل بالاستكشافات المثيرة.  يمكنكما تجربة انواع من العلاجات الاسترخائية بما فيها تدليك Khmer وفرك الجسم بالأعشاب وحمام الطين و تلميع الجسم بالارز و كذا علاج الأيورفيديك و غيرها من جلسات السبا المريحة.

  • منتجع سانت ريجيس لاسا The St. Regis Lhasa، الصين:

يمنح هذا المكان لضيوفه من العرسان فرصة مثالية للاسترخاء و تجديد النشاط خلال شهر العسل. يمكنكما الاستمتاع بلحظات استجمام استثنائية لاتضاهى في مسبح المنتجع الذي يتميز بمياه ذات درجة حرارة ثابتة. وما يجعل من هذا المنتجع واحدا من افضل اماكن شهر العسل في الصين هو مايوفره من مقومات للتنعم بجلسات علاجية مريحة في مركز "سبا ايريديوم Iridium" والذي يقدم أقصى درجات الراحة والانتعاش من خلال علاجات حصرية وسط أجواء من الهدوء والسكينة ويشمل ذلك علاجات العافية التقليدية لمنطقة التبت والتي تستخدم أعشاب واساليب علاجية سوف تنقلكما الى عالم من الدلال و الانتعاش. يمكنكما الاستمتاع بجلسات لتدليك الاقدام وبتناول الطعام عند حوض السباحة في مقاعد مريحة تحاكي تصاميم شاليهات الكابانا. وتقدم مطاعم الفندق اصناف من المأكولات مما سيمنحكما مجالا واسعا للاختيار و التلذذ بالطعم و النكهات.