وجهات جديدة في جزيرة هاواي لقضاء شهر العسل خلال 2018

عرفت جزيرة هاواي وهي اكبر سلسلة جزر هاواي، ظهور بعض الوجهات و الانشطة الجديدة التي ستجعل من شهر عسل 2018 في هاواي تجربة مثيرة و متجددة. اليكما احدث المغامرات الشيقة التي يمكنكما استكشافها خلال شهر العسل في هاواي لتعيشا لحظات لاتنسى.

بارادايز هليكوبترز Paradise Helicopters للتحليق في سماء البراكين: 

وهي شركة متخصصة في توفير جولات بالمليكوبتر مما يمنح للعرسان لحظات فريدة لاتضاهى من المغامرة و المرح. ويمكن لهذه الرحلات الجديدة التحليق في سماء البراكين النشيطة و الشلالات المهيبة لجزيرة هاواي وهي فرصة رائعة للعرسان لاستمتاع يمشاهدة هذه الظاهرة الطبيعية العجيبة. وتجوب الرحلة سماء بركان كيلويا Kīlauea الذي يعد من أكثر البراكين نشاطاً على وجه الأرض وأكثرها جذبا.للزوار و السياح و هو واحد من البراكين الخمسة التي تشكل  جزر هاواي في موفعها في المحيط الهادي.

منتجع ذو ويستن شاطئ هابونا The Westin Hapuna Beach:

من المتوقع ان يتم افتتاح هذا المنتجع في مارس 2018 بعد عملية التجديد التي يخضع لها بتكلفة قدرها 46 مليون دولار ليتحول من فندق هابونا بيتش برنس Hapuna Beach Prince الى منتجع The Westin Hapuna Beach . وقد جاء التجيد مبنيا على رؤية ترمي الى توفير وجهة متكاملة وبارقى المعايير العالمية للفندقة، تتناغم فيها المرافق و تتكامل مع طبيعة جزيرة هاواي. يطل المنتجع على شواطئ الجزيرة الساحرة و يضم ملاعب للغولف ومساكن فاخرة للاقامة وغير ذلك من مرافق الترف و الرفاهية. يشير اسم المنتجع هابونا Hapuna والذي يعني بلغة هاواي "ربيع الحياة"؛ الى كون المنطقة التي بني عليها المنتجع كانت عبارة عن ارض لينابيع المياه العذبة.

فندق هيل اوهو بيد & بريكفست Hale Ohu Bed & Breakfast:

وجهة اخرى من الوجهات الجديدة في جزيرة هاواي و احدى الاماكن المثالية لقضاء شهر عسل متجدد خلال عام 2018. تم افتتاح الفندق في يوليو 2017 بعد عملية تجديد واسعة النطاق. يحتل الفندق مساحة قدرها 4000 قدم، وعلى بعد خمس دقائق من منتزه هاواي الوطني للبراكين. قبل التجديد كان يطلق على الفندق اسم ماي ايلاند اين My Island Inn ليتم تغيير اسمه الى فندق Hale Ohu Bed & Breakfast.