وجهات جديدة لشهر العسل في جامايكا خلال عام 2018

تعد جامايكا من الوجهات السياحية التي يتزايد الاقبال عليها من قبل السياح وكذا العرسان والمتزوجين الجدد الذين يجدون فيها افضل مكان لقضاء شهر العسل. وقد شهدت جامايكا خلال عام 2017 افتتاح العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة ما يجعلها تتبوأ صدارة القائمة كافضل الوجهات لقضاء شهر العسل في 2018.

دعونا نتعرف على الوجهات الجديدة التي ظهرت على الساحة السياحية في جامايكا والتي تعد مثالية لقضاء رحلة العمر في هذا البلد الجميل.

  • رومانسية حالمة لشهر العسل في منتجع وسبا بريذليس مونتيغو باي Breathless Montego Bay :

تم افتتاحه في فبراير عام 2017 ليكون المنتجع الوحيد في جامايكا بحوض سباحة على السطح، ومن المنتجعات العصرية الفاخرة في المنطقة، ويضم مبنى المنتجع خمسة طوابق و150 جناحا للاقامة ويزهو بتصاميم متطورة و فريدة من نوعها مزودة باحدث التقنيات والتجهيزات التقنية.  يمكن للعرسان قضاء شهر العسل هذا المكان  و التنعم بكل ما يوفره من مرافق راقية و وسائل الراحة المترفة الى جانب الخدمات الحصرية التي يحرص من خلالها طاقم المنتجع على توفير كل اجواء الراحة و مقومات الرفاهية و الترف. ثمة العديد من المطاعم الراقية و مرافق الاسترخاء فضلا عن البرامج السياحية المتنوعة التي يتم تنظيمها لمنح ضيوف المنتجع من العرسان تجربة شهر عسل شيقة. اما الاطلالات البانورامية الساحرة التي توفرها اقامات الكابانا و شرفات الغرف الهادئة فانها بالتأكيد تتحف العرسان بأروع الاجواء الرومانسية الحالمة.

  • رفاهية وترف خلال شهر العسل في منتجع رويالتون نيغريل Royalton Negril:

هو ايضا من المنتجعات السياحية الجديدة التي شهدت الافتتاح في مدينة نيغريل بجامايكا خلال فبراير 2017، و من اماكن شهر العسل الراقية التي توفر للعرسان تجربة عمر مثالية بكل مقومات الراحة و الرفاهية المنشودة. يضم المنتجع مرافق فاخرة للاقامة تشمل اجنحة فسيحة وغرف نوم وعدة مطاعم راقية للتلذذ باشهى الاطباق و النكهات العالمية، اضافة الى البرامج السياحية المتنوعة التي تحمل العرسان الى عالم جامايكا الفريد و ثقافتها المثيرة. يحرص طاقم المنتجع على الاهتمام بادق التفاصيل في كل مايخص احتياجات الضيوف و وتوفير المستلزمات و الكماليات وسط طابع من الفخامة واطلالات البحر الساحرة واجواء الرفاهية المترفة.

  • تجربة كاريبية ساحرة لشهر العسل في منتجع و سبا جويل غراند مونتيغو باي Jewel Grande Montego Bay:

إنه جوهرة اخرى من جواهر المنتجعات الفخمة و قد تم افتتاحه في مدينة مونتيغو باي الجامايكية في سبتمبر 2017 ليصبح عنوانا للفخامة الشاملة و المتكاملة. هو منتجع بمواصفات عالمية وعبارة عن جنة استوائية يعيش العرسان في نعيمها تجربة عمر مليئة بالدلال والترف، حيث تتوفر الخدمة الشخصية و كافة المستلزمات و الكماليات والمرافق الترفيهية بما في ذلك احواض السباحة و مراكز اللياقة البدنية و اقامات الكابانا وشاليهات مفتوحة على البحر  توفر للعرسان امكانية الاستجمام في خصوصية مريحة. و على الرغم من كونه لايبعد عن مطارSangster  سوى بمسافة 15 دقيقة الا انه ينقل زواره من السياح و العرسان الى عالم فريد بعيد عن الصخب و قريب في ذات الوقت من اهم مناطق الجذب السياحية لمدينة مونتيغو باي. باختصار لاشك ان هذا المنتجع سيمنح للعرسان افخم تجربة شهر عسل في منطقة جزر الكاريبي.