اماكن شهر العسل للاستمتاع بالحياة

يستحق كل شخص منا تخصيص وقت لذاته يتفرغ فيه لتدليل النفس والاستمتاع بالحياة؛ ولعل أولى الاوقات بذلك هي تلك اللحظات التي تبدأ بها الحياة الزوجية. يتعين على كل شخص قضاء اولى لحظات العمر مع شريك الحياة في ملاذ رومانسي واماكن مثالية لشهر العسل تكون بمثابة جنان فوق الارض.  اختيار اماكن كهذه مزود بكافة مستلزمات الراحة و الرفاهية و العافية سيجعل من رحلة شهر العسل تجربة رائعة بكل المقاييس ومصدرا لسعادتكما الزوجية مدى الحياة. اليكما احدى المنتجعات المختارة التي تتوافر فيها هذه المقومات:

  • منتجع انتركنتيننتال دانانغ سان بيننسولا Intercontinental Danang Sun Peninsula، فيتنام:

تحيط بهذا المكان مناظر طبيعية جميلة واطلالات بانورامية تطل على بحر الشرق، لتجعل من منتجع الخمس نجوم ملاذا فاخرا في قلب المحمية الطبيعية لشبه جزيرة "سان ترا بيننسولا" وجنة تطل على خليج خاص و منعزل.  سوف يمنحكما هذا المكان الرائع انتعاش الذهن و الحواس حيث يمكنكما الانغماس في جمال الطبيعة و الاجواء النقية وسط بحيرات خاصة ومرافق فاخرة تشمل ثمانية من الفلل المصممة خصيصا لتوفر الراحة والعلاجات الاسترخائية وكانها قطعة من الجنة فوق ارض شبه الجزيرة الفيتنامية.  ويقدم المنتجع كذلك مجموعة واسعة من الأنشطة و البرامج السياحية في الهواء الطلق حيث يمكنكما الاستمتاع بالعديد من الرياضات البحرية والانشطة المائية المثيرة على الشاطئ، وغير ذلك المزيد مما سيضفي الكثير من التشويق و المتعة على رحلة شهر العسل.

  • منتجع و سبا ايانا Ayana  بالي، إندونيسيا:

يمتاز هذا المكان الرهيب بمناظر آسرة لغروب الشمس، وإطلالت ساحرة على البحر تستكمل روعة جمالها في تناغم مثير مع الرمال الشاطئية البيضاء, ويقدم المنتجع عروض شهر عسل استثنائية و باقات مغرية كلها فخامة تشمل جناح الاقامة، و افضل المطاعم العالمية، بالاضافة إلى خدمات التدليل التي ستمنحكما تجربة استرخاء لاتضاهى بحيث يتم توفير علاجات سبا مميزة ستعزز لدكما التناغم و الانسجام الروحي و الجسدي. وتشمل هذه العلاجات التدليك بقطع الصدف الساخنة، وعلاج AYANA Fusion، وانواع من مساج الريفليكسولوجي التي يمكنكما الاختيار من بينها بما فيها Seven Chakra Dhara و Lava Stone . ويقدم المنتجع لزواره من العرسان أنشطة مختلفة تشمل رحلات التنزه الرومانسية على الشاطئ، وجلسات صناعة العطور، واليوغا، الى جانب حمامات السباحة وغير ذلك من الخدمات والمرافق التي يمكنكما الاستمتاع باستكشافها خلال شهر العسل.

  • فندق ريجنت سنغافورة، سلسلة فنادق فور سيزون Regent Singapore, A Four Seasons:

يتحلى المكان بأناقة بارزة تعكس تنوعا ثقافيا مثيرا و ديناميكية حضارية تتجلى في فنون الهندسة المعمارية للمرافق و التصاميم. وهو بحق ملاذ حصري للراحة الهدوء حيث يمكنكما اختبار اعلى درجات الاسترخاء وسط مرافق غاية في الفخامة و اساليب الحياة الفاخرة سواء من حيث الديكور و المرافق أو من حيث الخدمات التي يتم تقديمها. وسوف تنعمان كذلك بتناول اشهى الاطباق و الماكولات، اضافة الى الكثير من وسائل الراحة مثل مرافق العافية كمركز للياقة البدنية حيث يمكنكما تجديد الصحة و النشاط و حوض السباحة وغرف الساونا والبخار، والجلسات العلاجية لتدليل الجسم في نعيم من الهدوء و الاسترخاء.