وجهات شهر العسل لرحلة عمر تفوق التطلعات

لقد سبق أن اطلعناكما على العديد من الوجهات المثالية لشهر العسل سعيا منا لمساعدتكما في العثور على المكان الانسب لقضاء رحلة العمر. واليوم جئنا لكما بمزيد من المقترحات لتختارا منها مايروق لكما، وكلها بلا شك اماكن ترتقي بخصائصها ومقوماتها إلى مستوى تطلعاتكما إن لم تكن تفوقها.

منتجع و سبا تاج ايكزوتيكا Taj Exotica، جزر المالديف:

يعرف هذا المكان الرائع بطبيعته الخلابة التي تعج بأنواع النباتات و الحيوانات المختلفة، وهي جزيرة استوائية يطلق عليها اسم "جزيرة جوز الهند" وتمتاز بموقع رائع وسط الشعاب المرجانية الغنية. يعتبر هذا الملاذ المحاط بأمواج المحيط الزرقاء والرمال الشاطئية الناعمة وجهة مثالية لكما لقضاء شهر العسل و الاسترخاء و عيش لحظات هادئة مفعمة بالسكينة والرومانسية، واستكشاف السلام الذاتي من خلال علاجات سبا في منتجع جيفا الصحي. يوفر المنتجع أجنحة فاخرة و فلل فخمة تتميز كلها بإطلالات بانورامية ساحرة على البحرو جمال الطبيعة الآسرة ستوفر لكما افضل شهر عسل في جزر المالديف. وثمة أيضا حوض للسباحة ويمكنكما التنعم بلحظات الاستجمام في الشاطئ الخاص وسط اجواء من الرومانسية و الخصوصية المريحة على جنة فوق الأرض.

منتجع ايكسبلورا اتاكاما Explora Atacama، التشيلي:

تحيط بهذه المنطقة الطبيعة بملامحها التقليدية المريحة حيث يمكنكما أن تقضيا شهر عسلكما في اكتشاف جوهر الطبيعة الأصيلة وتعيشا في أحضانها أجواء المغامرة التي تلامس شغفكما. سوف يتيح لكما هذا المكان فرصة لممارسة العديد من الأنشطة المثيرة بما فيها المشي لمسافات طويلة، و تسلق الجبال والتجول بالدراجة وركوب الخيل. تكسو المكان نباتات ذيل الثعلب وتتخلله سلسلة من احواض السباحة المترابطة فيما بينها مما يضمن لكما البيئة الامثل للاسترخاء و استعادة النشاط و التنعم بسكون الاجواء الصحراوية الهادئة.  وسوف تعجبكما غرف الاقامة الفسيحة مع اطلالاتها المنعشة على أجمل المناظر الطبيعية.

منتجع و سبا بيير هاوس Pier House، فلوريدا:

يوفر لكما هذا المنتجع فرق نوم مريحة اجنحة فسيحة بشرفات مشمسة و مرافق إقامة فاخرة لتنغمسا خلال شهر عسلكما في عالم من الرفاهية و الترف. سوف تنبهران بجمال الشواطئ الرملية البيضاء، إضافة إلى ما يتم توفيره من خدمات وبرامج سياحية ترفيهية تضفي على هذه الجزيرة الرائعة مزيدا من أجواء الرومانسية والمغامرة. سوف تجدان في الجنة الطبيعية المكان الامثل لكما للانتعاش وتجديد شباب الجسم والروح والاسترخاء التام. كما يقدم المنتجع خدمات سبا عالية الجودة تشمل العلاجات الاستشفائية و الاسترخائية، بما في ذلك التدليك والعناية ببشرة الوجه والجسم والشعر والأظافر والمكياج و غيرها من الخدمات التي تنعش الروح وتجدد النشاط.  ويتم كذلك تقديم اصناف المأكولات في مطعم مطل على الواجهة البحرية مما سيمنحكما تجربة استرخاء رومانسية مثالية.