اغرب الفنادق اماكن مثالية لقضاء شهر العسل

تكتسي الفنادق اهمية بالغة عندما يتعلق الامر باختيار وجهة شهر العسل، فهي الملاذ المثالي بعد حفل الزفاف بالنسبة للعرسان حيث ينشد كل عروسين أن يجدوا في مكان اقامتهم خلال رحلة العمر  كل مقومات الراحة و الاسترخاء و الرفاهية و الترفيه. ومن اكثر الفنادق جذبا للزوار هي تلك التي تمتاز بتصاميم استثنائية و هندسة معمارية مبتكرة يتفنن فيها المهندسون و المعماريون للخروج باماكن للاقامة خارجو عن المألوف تلفت انظار الضيوف و تمنخهم تجربة استثنائية مليئة بلحظات ممتعة و اسلوب حياة مختلف و فريد من نوعه. وهذا النوع من الفنادق سيكون بدون شك من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل لما تقدمه لزوارها من العرسان من اسلوب حياة مختلف و تجربة عمر فريدة ترسخ في اذهانهم مدى الحياة.

اليكما ثلاثة من اغرب الفنادق في العالم حيث يمكنكما قضاء شهر العسل بأسلوب مختلف وسط اجواء مميزة غير مألوفة.

 فندق الزرافة مانور  Giraffe Manor، نيروبي كينيا :

في مكان في شرق إفريقا بمدينة نيروبي في كينبا يقع هذا الفندق الصغير وسط مساحات شاسعة من الغابات،  و يقدم لزرواه مفهوما غريبا للاقامة حيث تطل الزرافات برؤوسها من الشبابيك كل صباح لترحب بالضيوف وتشاركهم فطورهم. سوف تستمتعان خلال شهر عسلكما في هذا الفندق بفرصة التعايش مع هذه الحيوانات الطويلة والتي تلقى تدريبا حاصا في كيفية التقرب من الزوار. في كل صباح ينتشر قطع الزرافات في ربوع المساحات الوائعة لغابة الفندق، ثم تتقرب من الشقق الفندقية لتطل من نوافذها و ابوابها على الداخل ويجد الزوار متعة في تصويرها و تقاسم وجبة الافطار معها. يعود تاريخ الفندق الى عام 1932  عندما كان قصرا وقبل ان يتم تطويره في عام 1974 الى فندق على يد مستثر اسكتلدني و زوجته الامريكية.  ويضم الفندق كذلك الى الزرافات انواعا عديدة من الغزلان و الطيور ويستقطب اليه عددا كبيرا من السياح.

"سان كروزSun Cruise " أول فندق على شكل سفينة، كوريا الجنوبية:

هو منتجع على شكل سفينة يقع على سفح جبل في مدينة ساحلية بكوريا الجنوبية تسمى جونغ دونغجين (Jeongdongjin) ، وتعرف بجمال مناظرها الطبيعية الخلابة. تم بناء هذا الفندق اليخت الفخم على منحدر صخري مطل على البحر في مكان يعد الافضل لمشاهدة شروق الشمس في كوريا ليكون بذلك الاول من نوعه في العالم وذلك منذ 2002. سوف يكون هذا المنتجع العجيب مكانا مثاليا لكما لقضاء شهر العسل حيث تتوفر به غرف نوم فاخرة ومطعمين واجد كوري و اخر غربي، و مسبح في اعلى المنحدر بمياه البحر، وقاعات خاصة للحفلات و الاعراس، وملعب الغولف و غيرها من المرافق و الكماليات الاخرى. سوف تنعمان فيه بأجواء النسمات البحرية المنعشة التي تتناغم فيها اصوات الطيور  مع اصوات البحر لتمنحكما الاسترخاء التام.

لوتس الصحراء Desert Lotus ، فندق على شكل زهرة اللوتس في صحراء منغوليا:

فندق لوتس الصحراء هو عبارة عن منتجع سياحي تم بنائه على شكل زهرة اللوتس في قلب صحراء شاسعة بمنغوليا تسمى صحراء زنجشوان وتقع على بعد 800 كيلومتر من مدينة بكين الصينية. ويبدو تصميمه غريبا حيث جاء مكونا من ثلاثة قمم بيضاء تشبه شكل الخيم وتم الوصل بينها بدوائر شكلته بصورة زهرة اللوتس. تم بناء الفندق باستخدام مواد صديقة للبيئة تقاوم التلوث تساعد على توفير المياه و الاستفادة من الطاقة الشمسية والرياح، كما ان التصميم الفريد و المميز بأسقفه الظليلة يوفر حماية مناسبة من قساوة طقس الصحراء. يتوافد على الفندق عدد كبير من السياح و يقدم الكثير من العروض و البرامج السياحية التي ستستهويكما خلال شهر العسل وتشمل ركوب الجمال والتزلج على رمال الصحراء و غيرها من الانشطة و المرافق الاخرى العديدة.