بوكيهات ورد للعروس في عيد الحب

أجمل ما تنتظره العروس في عيد الحب، هي بوكيه الورد التي ستتلقاها حتما في هذه المناسبة من العريس، كونها ستكون الهدية الاجمل بالنسبة لها، مهما رافقها من هدايا.

فبوكيه الورد التي يقدمها العريس للعروس، تُعبر عن احاسيسه تجاه حبيبته، وتحمل في طياتها مشاعر دافئة تفهمها كل فتاة لحظة تلقيها هذه الهدية الرومانسية، خصوصا اذا تم ارفاقها برسالة خطية، انتقى فيها العريس اجمل الكلمات ليبوح بحقيقة ما يشعر به نحو شريكته.

اذاً وبما ان الورود تُعتبر الهدية الاكثر رومانسية، فإن كيفية اختيارها من العريس، يخضع لذوقه، وسيسعى جاهدا لانتقاء البوكيه الافضل بنظره. 

تتعدد اشكال بوكيهات الورد للعروس في عيد الحب، حيث برزت الكثير من التصاميم والاشكال والاحجام، الا انها في النهاية تُعبر كلها عن رمزية الحب والمشاعر الجميلة للعريس.

يمكن اختيار بوكيه ورد صغيرة لتقديمها للعروس خصوصا اذا تميزت بتصميمها الفريد، او تم تنسيقها بطريقة جذابة ومميزة. ويمكن ان نجد البوكيه ذات الحجم الكبير وبألوان مختلفة. فصحيح ان البوكيه الحمراء هي الاكثر رواجا في هذه المناسبة ولكن ذلك لا يعني ابدا استبعاد البوكيه بالالوان الاخرى اذا كانت تروق لذوق العروسين.

وبإمكان العريس ارسال الباقة الى منزل العروس في هذه المناسبة عند الصباح خصوصا اذا كانت كبيرة كثيرا، او الى مكتبها في العمل. او يمكن ان ينتظر الى حين لقائها في هذا اليوم ليقدمها لها مباشرة. 

"هي" تترككم مع مجموعة صور لبوكيهات ورد للعروس في عيد الحب: