أفضل وجهات شهر العسل لقضاء أسعد لحظات العمر

لاتخلو مهمة التخطيط لشهر العسل من ضغوط و إجهاد، و لاتقل في ذلك عن مسألة التخطيط لحفل الزفاف؛ لذلك نعمل في "هي" على مساعدة قرائنا من العرسان في اقتراح وجهات مثالية لقضاء شهر العسل واختيار افضل الاماكن للاستمتاع برحلة العمر التي لاتتكرر.

إليكما وجهات شهر العسل التالية علكما تجدا من بينها ملاذكما الرومانسي للتنعم بأسعد اللحظات بعدد الزفاف.

  • فندق ارتشيبيلاغوس لاكشري Archipelagos Luxury، ميكونوس، اليونان:

هو واحد من افضل وجهات شهر العسل في اليونان، سوف تنعمان في هذ الفندق الرائع بإقامة فخمة بالقرب من إطلالات البحر الرائعة و أجوائه الساحرة، وسوف تستشعران في هذا المكان جمال الطبيعة ومناظرها الخلابة و هوائها النقية، فضلا عن الاستمتاع بمختلف مرافق المنتجع الفاخرة والخدمات المتوفرة الراقية. ينفرد المنتجع بموقع غاية في الروعة و الجمال مما سيمنحكما فرصة مشاهدة جمال المناظر الشاطئية حيث تلتقي امواج البحر الزرقاء مع الرمال الذهبية الناعمة في مشهد مبهر يأسر القلوب و الابصار. كما يوفر المنتجع بيئة مثالية لقضاء شهر العسل تندمج فيها مقومات الاسترخاء والراحة و الرفاهية مع تصاميم ذات لمسات عصرية انيقة لتمنحكما اجمل تجربة في العمر. ويقدم مركز السبا علاجات استرخائية لانظير لها تنعش الروح و البدن، تتضمن مجموعة متنوعة من خدمات العناية ببشرة الوجه والجسم، وغرفة للتدليك، وجاكوزي ومرافق ساونا الكلاسيكية، وكراسي الاسترخاء ومنطقة للياقة البدنية.

  • فندق ذو سيام The Siam ، بانكوك، تايلند :

لشهر العسل في تايلند يعد هذا الفندق واحدا من افضل الوجهات حيث يمتاز بأجواء من الرفاهية و الفخامة، إلى جانب اجود الخدمات المقدمة للزوار و الضيوف ما يجعل من رحلة شهر العسل تجربة لا تنسى.ما أن تطأ أقدامكما مدخل هذا الملاذ الفاخر حتى تستقبلكما الجمال الذي تزخر به ارجاء الفندق بدءا من الحديقة الغناء والديكور الداخلي المكون من مجموعة رائعة من التحف العتيقة والقطع الفنية الفريدة. يقدم الفندق مركز سبا Opium  وهو جنة حقيقية للحصول على العلاجات الاسترخائية المريحة ستنعمان فيه بأجواء مستوحاة من الطبيعة المحيطة. لكما أن تختارا من بين خدمات العناية ببشرة الوجه والجسم وجلسات التدليك أو الانغماس في عالم من الدلال من خلال اختيار باقة متكاملة شاملة للعديد من الخدمات التي تناسب مع الاحتياجات الخاصة و الفردية على اختلافها وتلبي الطلبات بحسب الرغبة. وتأتي هذه الباقات الشاملة متنوعة و مختلفة بحسب كل موسم من مواسم العام.

  • فندق زفير The Hotel Zephyr، كاليفورنيا:

يعتبر هذا الفندق من افضل وجهات شهر العسل التي تساعد على اكتشاف منطقة خليج سان فرانسيسكو و ما تتمتع به من معالم الجذب السياحي المثيرة. يوفر المكان مرافق رائعة للاقامة و غرف نوم مريحة وحديثة وأجنحة فخمة و فسيحة ستمنحكما اطلالات بانورامية مبهرة على أفق المدينة. وبحكم موقع الفندق فإنكما سوف تستطيعان التنقل بسهولة و التجول في أرجاء المدينة وما تزخر به من معالم سياحية و أماكن مفعمة بالانشطة ستملا رحلتكما بالكثير من الأثارة والبهجة.ثمة كذلك مركز للياقة البدنية مجهز بمختلف أدوات التمرن الرياضية و أحدث آليات الرشاقة لمختلف المستويات والأوزان. ويتيح لكما هذا المركز امكانية ممارسة تمارينكما الرياضية الروتينية في الهواء الطلق في ساحة فسيحة حيث يمكن كذلك الاستفادة مما تقدمه من حصص اليوغا، والتأمل، أو التمارين الرياضية الأساسية.