اماكن شهر العسل تمنح للحياة معنى

حياتنا هي سلسلة من المراحل المتواصلة، نسعى جاهدين إلى منحها معنى و جعلها ذات قيمة. و لعل المرحلة الاهم من حياتنا هي فترة الزواج و الانتقال من مرحلة العزوبية إلى الحياة الزوجية المشتركة، واهم مافي هذه الفترة المشهودة من العمر هو رحلة شهر العسل التي يتم قضائها مع شريك العمر كأولى الرحلات الزوجية. ولجعل رحلة العمر هذه تجربة  مميزة و رائعة لابد من التوجه إلى مكان مثالي يوفر الاجواء الرومانسية الملائمة وكل المقومات والكماليات الضرورية لعيش لحظات عمر استثنائية تنطبع في ذاكرة العرسان مدى الحياة.

ونحن في "هي" اخترنا لقرائنا من العرسان والمتزوجين الجدد منهم و المقبلين على الزواج قريبا، احدى اجمل اماكن شهر العسل للتوجه اليها بعد حفل الزفاف والاستمتاع فيها سويا بأسعد اللحظات.

  • فندق جي دبليو ماريوت JW Marriott، تشنغدو، الصين:

يتسم هذا الفندق الفخم بأسلوب حياة رائع وتصاميم ذات اناقة بالغة وديكور عصري أنيق يأسر الانظار، إضافة إلى كونه يقدم لزواره من الضيوف و العرسان اصناف من المأكولات الشهية وغرف فسيحة للاقامة بطراز مستوحى من الثقافة المحلية.  يمكنكما التنعم بخدمات الدلال في مركز السبا حيث لكما أن تختارا من بين مجموعة باقات خاصة لخدمات السبا والتي تدمج بين الأساليب الشرقية والتقنيات الغربية ويقدمها فنيين مدربين من ذوي الخبرة في مجال خدمات السبا.  ولاشك أنكما سوف تعشقات مايضمه الفندق من مرافق و وسائل الراحة بما في ذلك مركز الليلاقة البدنية و حوض السباحة والمزيد من الخدمات و المرافق والانشطة التي يمكنكما استكشافها و الاستمتاع بها.

  • فندق البوتيك اونلي يو Only You، مدريد اسبانيا:

سوف ينقلكما هذا المكان إلى عالم فريد من المتعة و بيئة مفعمة بالفخامة و مرافق الاقامة الراقية و اجواء ة من الفخامة مستوحاة من الثقافات المحلية التي ستلهمكما بمشاعر المودة وتوثق اواصر الترابط و المحبة فيما بينكما طوال فترة رحلة شهر العسل.  وسوف تنعمان في هذا الفندق الرائع بإقامة جميلة ومريحة وسط مرافق راقية وغرف نوم مزودة بكافة التجهيزاتـ، فضلا عن الخدمات التي ستشعركما بالتميز. يضم الفندق كذلك مركز للتجميل يوفر تجربة استرخاء فريدة من نوعها حيث يمكنكما الاستمتاع بجلسات حصرية مريحة ومنعشة للتدليك والعناية ببشرة الوجه.  وثمة مطعم فريد من نوعه سوف يمنحكما فرصة رائعة لاكتشاف مفهوم جديد في عالم الطهي واختبار المذاق الآسر للوصفات و الاطباق التقليدية الاصيلة.

  • فندق مارلوي Marlowe، كامبريدج:

اذا اخترتما هذا الفندق فإنكما حتما ستنعمان بواحدة من أرقى تجارب الاقامات الفندقية و مستوىات الخدمة التي ستساعدكما في استكشاف المكان والاستمتاع بأسلوب الحياة فيه. سوف تستهويكما اجواء المغامرة و الانطلاق، ومايضمه المكان من وسائل الراحة ومرافق مثل الصالة الرياضية، وحصائر اليوغا المتوفرة في كل غرفة من غرف النوم. أما خدمات تقديم الطعام فإنها تجربة مميزة وممتعة في جد ذاتها، فضلا عن مزيد من المزايا و المقومات التي يتم تقديمها. وفي صالة السبا سوف تحصلان على خدمات تدليك حصرية تساعد على الاسترخاء و تعزز الطاقة وتحفز على الانتعاش وتجديد الحيوية والنشاط. يتم ايضا توفير مجموعة من الخدمات الاسترخائية الاخرى إلى جانب التدليك وفرك الجسم في جلسات علاجية تُستـخدم فيها مكونات طبيعية وعضوية تغذي البشرة و تبهج الحواس.