اماكن شهر العسل لعيش اجمل لحظات العمر

يبحث كل عروسين على اماكن مثالية لقضاء شهر العسل بحيث توفر لهما كل ما ينشدانه من مقومات وأجواء وبرامج سياحية للاستمتاع بلحظات رومانسية لا تنسى ونسج ذكريات عمر ترسخ في ذاكرتهما مدى الحياة.

اليكما مقترحاتنا التالية من اماكن لشهر العسل لاشك انكما سوف تجدان من بينها الوجهة المثالية التي ستمنحكما اجمل رحلة عمر.

  • فندق كيمبتون سورفكومبر Kimpton Surfcomber  _ الشاطئ الجنوبي، ميامي  امريكا:

اشتهر هذا الفندق بكونه واحدا من اجمل اماكن شهر العسل في منطقة ساوث بيتش  في ولاية ميامي. سوف تبهركما الاطلالة الشاطئية الرائعة للمكان وما يمتاز به من تجهيزات ومرافق فاخرة تعزز رفاهية الإقامة بما في ذلك الاسرة الشاطئية واقامات الكابانا الخاصة التي ستوفر لكما أجواء الراحة والاسترخاء والخصوصية. وهناك العديد من الانشطة والبرامج السياحية المسلية التي ستساعدكما على الاستمتاع بالمرح وقضاء لحظات مفعمة بالنشاط والاستجمام والراحة المترفة. فبالإضافة إلى روعة الشاطئ وأنشطتها المثيرة ، ثمة مسبح جميل تحفه أشجار النخيل المتكاملة للسباحة والاستجمام ومركز سبا حيث يمكنكما الحصول على جلسات الاسترخاء المنعشة، وصالة للياقة البدنية، فضلا عن توفر واحة رملية ستبهركما خصوصيتها واجوائها الساحرة.

  • فندق وسبا بورتلاند ريجنسي Portland Regency ؛ ولاية ماين Maine الامريكية:

سوف تستشعران في هذا المكان الرائع ما يزخر به من فخامة الاجواء واناقة اسلوب الحياة بمجرد دخول لوبي الفندق. الأجنحة وغرف النوم فسيحة ومريحة والتجهيزات غاية في الفخامة ماسيمنحكما كل مقومات الراحة والاسترخاء والاستمتاع لتنعما سويا بلحظات مليئة بالهناء والترف. يوفر الفندق لضيوفه من العرسان مجموعة من الخدمات الراقية و وسائل الراحة وكل المرافق التي ستعزز اقامتكما وتضمن لكما تجربة شهر عسل مثالية. يمكنكما بدء البرنامج اليومي بتمارين رياضية في مركز عصري للياقة البدنية، ثم تناول وجبة إفطار صحية ولذيذة في مطعم Twenty Milk Street الشهير، ومواصلة استكشاف مايوفره الفندق من عروض وخدمات ومرافق ستملأ ايامكما سعادة وبهجة.

  • فندق ازول فايفز Azul Fives ؛ سليلة فنادق كاريزما Karisma، المكسيك:

هذا المكان سوف يطلق لديكما العنان للمرح وتدفقات البهجة الى قلبيكما وذلك بفضل ما يضمه من مرافق التسلية والانطلاق، فضلا عما يوفره من أجواء الرفاهية وأسلوب الحياة المترفة من خلال مجموعة من الخدمات المرافق الراقية. وهناك أيضا العديد من المتاجر العصرية والمطاعم الراقية الى جانب فعاليات حية يتم تنظيمها. سوف تسحركما شاطئ المكان بجمال ونعومة رماله البيضاء وستستهويكما البرامج السياحية بانشطتها المائية  المثيرة. اما مركز Vassa Spa للسبا فلاشك انه سيمنحكما لحظات لا تنسى من الاسترخاء لما يقدمه من خدمات مستوحاة من تقنية Zen التي تدمج بين طقوس وعناصر السبا العريقة في جلسة استثنائية تبدا من غرف السونا باستنشاق بخار الأوكالبتوس.