شهر العسل في غرينديلولد سويسرا ... احدى روائع الكون

هل هناك من شيء سيسعد العرسان ويستهويهم خلال شهر العسل افضل من استكشاف روائع الكون ؟ ذلك دون شك سيكون من اروع مايمكن لاي عروسين القيام به بعد حفل زفافهما للتخلص من الارهاق والقلق وعيش لحظات رومانسية مشتركة مليئة بالاثارة و الانتعاش وكل ما هو جديد.

وكما عودناكم في "هي" على طرح كل ما هو جديد و مميز في عالم وجهات شهر العسل، سنتعرف اليوم على بلدة "غرينديلولد" السويسرية وهي واحدة من الوجهات الاوروبية الساحرة وإحدى روائع الكون التي تستحق اختيارها كوجهة لقضاء شهر العسل.

غرينديلولد السويسرية ... سحر الطبيعة و جمالها:

اقصدا غرينديلولد الرئعة لقضاء شهر العسل وافسحا المجال في رحلة عمركما أمام الطبيعية لتلون حياتكما الزوجية  و تشرح قلبيكما بجمال مناظرها الساحرة. سوف تشعرا على ارض هذه البلدة بنسمات السحر و الجمال تهب من كل حدب و صوب وذلك بفضل موقعها الاستثنائي بالقرب من انترلاكن في منطقة مانتون بيرن على ارتفاع فوق سطح البحر يزيد على الالف متر وسط جبال الالب الشهيرة. تتمتع غرينديلولد بطبيعة ساحرة وجمال مناظرها البانورامية لتمنح بذلك لزوارها من العرسان و السياح عموما تجربة سياحية حالمة لامثيل لها.

نزهة ريفية في الجوهرة المكنونة لجبال الالب:

هذه الوجهة الريفية هي ببساطة الملاذ الامثل لكل عروسين يبحثان عن الاجواء الرومانسية الهادئة و الطبيعة النقية المحفوفة بالسكينة و الهواء المنعش و النسمات العليلة. هنا يمكنكما الحصول على ماتنشدانه من راحة و استرخاء و استجمام ينعش الروح و يزيل القلق ويخلص النفس من ضغوطات الحياة اليومية. لاتبعد غرينديلولد عن انترلاكن سوى بمسافة 20 كيلومتر حيث يمكن الوصول اليها بالسيارة في وقت وجيز او بواسطة القطار في رحلة تستغرق 35 دقيقة مرورا بالطبيعة الخلابة من غابات كثيفة و جبال مكسوة بالخضرة وانهار وتلال ... وصولا الى قريتنا الواقعة وسط مرتفعات الالب الجبلية وكأنها جوهرة مكنونة في احضان الطبيعة المهيبة.

بساطة الحياة الريفية لشهر عسل مفعم بالهدوء و الرومانسية:

بعيدا عن الصخب و ضجيج الحركة، يمكنكما الاستمتاع في "غرينديلولد" بأسلوب الحياة الريفية النقية، و الاستمتاع بما توفره من برامج سياحية مثالية لشهر العسل و اشهرها انشطة التلفريك الشيقة والتي تشتهر بها المدينة. ويوجد بالمنطقة مركز خاص بتقديم خدمات ومعلومات سياحية مجانا اسمه "مركز المعلومات للسياح tourist information center "، وتشمل هذه الخدمات تزويد كافة المعلومات و الارشادات الخاصة بالمواقع السياحية مع كتيبات و خرائط اضافة الى تقديم المساعدة فيما يخص حجوزات الفنادق و غيرها.