شهر عسل فائق الرومانسية في كيوتو اليابان

للازواج الجدد الذين يتوقون إلى قضاء لحظات من الاسترخاء في مكان من اماكن شهر العسل التي تعمها اجواء الهدوء و السكينة، تعد كيوتو اليابان واحدة من افضل الوجهات الرومانسية المثالية في العالم. فهذه المدينة اليابانية العريقة تنبض بالحياة و الحيوية في كل ارجائها وتمزج في حناياها بين ثراء التاريخ العريق و سحر الطبيعة الخلابة في قالب فريد خاص بها يجذب اليها العرسان لقضاء شهر عسلهم حيث يمكنهم ا، يستلهموا من اجوائها الساحرة اقصى درجات الرومانسية.

منتجع "هوشينويا" بيئة طبيعية نقية وملاذ مثالي لشهر العسل:

هو من افضل اماكن الاقامة في كيوتو  ويقع على بعد ساعة واحدة من مدينة طوكيو، وسط جبال شاهقة ومناظر خلابة فائقة الجمال حيث تحفها اشجار الكرز و القيقب الاحمر من كل مكان. وبالاضافة إلى سكينة الاجواء وهدوئها و نظافة البيئة ومرافقها، فإن المنتجع يعتبر من المنتجعات القليلة في العالم التي تحرص على ان تبقى صديقة للبيئة وذلك من خلال المحافظة على الطبيعة و العمل في ذات الوقت على تزويد الضيوف من السياح و العرسان بأفخم التجارب و أرقى الخدمات. و اعتمد المنتجع لتحقيق ذلك على توليد الطاقة الكهربائية من الموارد البيئية للجبال المحيطة وتجهيز الاطعمة بواسطة مواد غذائية يتم اقتنائها من المزارع المحلية. كل ذلك يضمن للزوا بيئة طبيعية نظيفة و اجواء تساعد على الانتعاش الصحي و الاسترخاء التام.

فنون الطهي اليابني تأسر العين قبل اللسان:

يقدم مطعم كايسكي لزوار المنتجع اصنافا من المأكولات الشهية بنكهات يابانية تقليدية ستدلل ذوقكما بتجربة لذيذة وفريدة. ولاتقتصر روعة فنون الطهي الياباني في لذة المذاق فحسب و إنما ايضا في شكل التقديم و الخدمات التي تأتي وفقا للعادات اليابانية العريقة وحرصها على تقديم الطعام بأسلوب ياسر الانظار قبل اللسان.

انغماس في الثقافة اليابانية العريقة:

تجربة شهر العسل في "هوشينويا" هي فرصة للانغماس في الثقافة اليابانية العريقة بعاداتها و تقاليدها في كل ما يتعلق بأساليب الحياة حيث سيكون بوسعكما عيش تجربة الجلسات اليابانية وتعلم الفنون والقواعد الأصيلة للبلد مثل طقوس تحضير الشاي وثقافة تحضير البخور المتوارثة.

يمكنكما استكشاف العديد من الاماكن المجاورة و الاماكن التاريخية وتشمل قصور ملكية و قديمة و منتزهات ومباني هندسية عريقة بقيت على حالها لم تمس منذ سنين، إلى جانب منازل قديمة خاصة بقدامة اباطرة اليابان و يعود تاريخها لعدة قرون.

المزيد من الرومانسية ...

ومن اجمل الاماكن التي يمكنكما زيارتها بعد قضاء اوقات رائعة في كيوتو، حديقة اراشياما Arashiyama وهي من الحدائق اليابانية الشهيرة وعبارة عن غابات للخيزران ستضفي مزيدا من الرومانسية على تجربة شهر العسل في اليابان.