افضل الاماكن لقضاء شهر عسل فاخر

بعد انتهاء حفل الزفاف و انقضاء المراسيم وما تخلفه لدى العروسين من ضغوطات و قلق، يحين وقت الاسترخاء و تجديد النشاط في أولى مغامرات الحياة الزوجية ألا و هي رحلة شهر العسل. و قد جئنا لكما اليوم بوجهات مختارة من سلسلة منتجعات سيكريتس ريزورتس أند سباز Secrets Resorts & Spas والتي تمنح للعرسان تجربة شهر عسل فاخرة وغاية في الرفاهية و الخصوصية المريحة.

إليكما افضل الاماكن من هذه السلسلة؛ و التي يمكنكما التوجه إليها لقضاء شهر عسلكما سويا في و عيش أسلوب حياة مفعم بالفخامة و الرومانسية.

  • منتجع سيكريتس سانت جيمس مونتيغو باي Secrets St. James Montego Bay:

هو ملاذ مثالي لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز. هدوء المكان و أجواء السكينة التي تعمه وجمال الإطلالة على المحيط إلى جانب توفره على اجنحة فاخرة ... تجعل من المنتجع مكانا مبهرا بكل تأكيد. تمتاز جميع الأجنحة في Secrets St. James  بإطلالتها الساحرة على المحيط وبتوفر كل واحدة منها على شرفة و تجهيزات راقية وفخمة و مريحة. الديكور غاية في الاناقة  و كل غرفة من غرف النوم تتوفر على حوض سباحة بدوامة المياه الدافئة (whirlpool) مما سيضفي مزيدا من أجواء الرومانسية على إقامتكما.

  • منتجع سيكريتس ذو فاين كانكون Secrets the Vine Cancun :

منتجع أنيق و عصري مع مرافق متطورة و مريحة قادرة على منح العرسان أفضل شهر عسل رومانسي. بموقع متميز في منطقة خاصة بالفنادق في قلب مدينة كانكون يحتل المنتجع مكانه وسط المناظر الخلابة للبحر الكاريبي و بحيرة نيشبوت Nichupte  حيث يوفر لزوراه من العرسان و الضيوف أروع الاطلالات وذلك من خلال كافة  شرفات غرف النوم المتوفرة. جاء أثاث المنتجع مبتكرا حيث استخدم فيه الخزف الايطالي وخشب الساج الذي يزين كل غرفة مما يضفي شعورا خاصا بالفخامة و الرفاهية المترفة.

  • منتجع سيكريتس كابري ريفيرا كانكون Secrets Capri Riviera Cancun:

 يقع المنتجع في منطقة ريفييرا مايا السياحية في المكسيك، ويقدم لكل عروسين جنة على الارض للاستمتاع بشهر عسل لامثيل له. يمتاز طابع المكان ككل بستايل الفلل الراقية مما يوفر الراحة واجواء الخصوصة التي ينشدها العرسان لعيش تجربة رومانسية رائعة. يتوفر المنتجع على 291 غرفة نوم مجهزة بديكور متوسطي جميل. وسيتمكن العرسان من الاستمتاع  بالاطلالات والمناظر الرائعة من خلال الجلوس في شرفات مفروشة أو قضاء لحظات لاتنسى من الاسترخاء في حمام الجاكوزي في الهواء الطلق. مع كل ما تقدمه وجهة "سيكريتس كابري" من مقومات للاسترخاء والراحة، لاشك أن الإقامة بها في شهر العسل سيمنح للعرسان لحظات ثمينة لايمكن نسيانها.

و التالي غيرها من الوجهات الرائعة الاخرى التي توفرها سلسلة سيكريتس للمنتجعات، و التي لاشك انها ستمنح لكل عروسين أمثل بيئة للرومانسية الفاخرة و أروع انطلاقة للحياة الزوجية :

  • منتجع سيكريتس فالارتا باي – بويرتو فالارتا Secrets Vallarta Bay Puerto Vallarta
  • منتجع غولف و سبا سيكريتس بويرتو لوس كابوس - Secrets Puerto Los Cabos Golf & Spa Resort
  • منتجع سيكريتس سيلفرساندس ريفيرا – كانكون - Secrets Silversands Riviera Cancun