فنادق لشهر العسل تحقق حلم العرسان

دعونا نستكشف سويا مزيدا من وجهات شهر العسل الرائعة التي ستمنحكما تجربة عمر لاتتكرر. جميعنا يسعى إلى تحقيق حلم شهر العسل و عيش تجربة ممتازة و ممتعة بكل المقاييس، لذلك يأتي العثور على اماكن ذات ارقى المعايير و المقومات السياحية على رأس الاوليات لدى كل عروسين. و نحن اليوم سنساعدكما في هذه المسألة من خلال اطلاعكما على مزيد من وجهات شهر العسل المختارة و هي فنادق فاخرة قد تجدان من بينها ملاذكما المفضل لاختبار تجربة لاتنسى.

  • منتجع بي ريزورت أند سبا B Resort & Spa، بحيرة بوينا فيستا، ولاية فلوريدا الامريكية :

يتميز هذا الفندق بطراز عصري مميز يجسد أرقى اساليب الحياة حيث تم حديثا تجديد الاجنحة وغرف الضيوف من خلال إضفاء ديكور عصري أنيق بلمسة مرحة و جذابة تغري بالاقامة فيها. و يضم الفندق العديد من المرافق و وسائل الراحة التي توفر للزوار كل مقومات الراحة و الاسترخاء و كافة الاحتياجات و الرغبات. يعد الفندق كذلك مكانا مثاليا لتنظيم حفلات الزفاف حيث يمتلكف كافة المستلزمات الضرورية لإحياء ليلة العمر بأسلوب فخم وأسطوري. و ثمة في الفندق كذلك مركز AVEDA  للسبا حيث يمكنكما قضاء لحظات من الاسترخاء و الانغماس في عالم الدلال و الراحة و العناية الشخصية التي يتم تقديمها باستخدام منتجات و مستحضرات تجميل نباتية طبيعية للعناية بالصحة والجسم.

  • فندق ذو الغونكوين ريزورت The Algonquin، سانت أندروز، نيو برونزويك، كندا :

سوف يجعلكما هذا المكان تستشعران في أرجائه سحر الأجواء التاريخية وسط مرافق فخمةو إطلالات خلابة على البحر وبيئة تعبق برومانسية مثالية لشهر العسل. الرفاهية تعم أماكن هذا الفندق المتميز بفنون الضيافة واناقة الخدمة فضلا عن جمال الإطلالات المهيبة على شاطئ البحر.  يمكنكما الاستمتاع بخدمات مختلف المرافق الاخرى المتوفرة مثل مركز السبا الصحي المتكامل لتجربة مثالية في الاسترخاء مثالية وتجديد النشاط و الحيوية بواسطة جلسات للعناية وعلاجات التدليك الصحية.  وهناك أيضا أحواض مغطاة للسباحة وأخرى على الهواء الطلق حيث يمكنكما قضاء اجمل لحظات الاستجمام، و ثمة أيضا استوديو للياقة البدنية وملعب للغولف، والتنس و غيرها المزيد من المرافق للحصول على المتعة و المرح.

  • فندق ذو كور دالين The Coeur D’Alene، أيداهو، الولايات المتحدة الأمريكية :

لم يشتهر هذا الفندق كأفضل وجهة رومانسية فحسب وإنما أيضا كواحدة من الوجهات المثالية لقضاء العطلات و الاستجمام و المرح حيث يقع في منطقة حيوية وسط المدينة بالقرب من بحيرة زرقاء وإطلالات طبيعية مبهرة. يقدم هذا الفندق لزوراه من العرسان برامج سياحية لشهر العسل والعديد من الأنشطة الترفيهية الموسمية التي تستهويهم. و يبرع طهاة المطاعم بعين المكان في إعداد و تجهيز ألذ اصناف المأكولات و الاطعمة باستخدام أجود المكونات والمنتجات الطازجة، و يتفنون في تقديمها و تزيينها بطرق و أساليب مدهشة ستثير إعجابكما. و لدى الفندق ملعب للغولف بتصميم مبتكر للحفر، و منتجع صحي مزين بديكور رائع للشلالات، وجلسات حول مدافئ مع أروع الاطلالات والمناظر الخلابة، إضافة إلى المزيد من المرافق و الخدمات التي ستزيد من بهجة شهر العسل و متعته.