اجمل الالوان و الديكورات لحفلات الزفاف الخريفية

تحتار العروس لاختيار الوان و ديكورات حفلات الزفاف التي تقام في فصل الخريف نظراً لاختلاف حفل الزفاف في فصل الخريف عن حفلات الزفاف في باقي المواسم. و بما أن الكثير من العرائس هذه الأيام أصبحن يفضلن حفلات الزفاف الخريفية الأنيقة، و ذلك لعدة أسباب أهمها طبيعة الطقس المعتدل في موسم الخريف والتي تميل للبرودة قليلا، و غنى هذا الموسم بالألوان، نقدم لك في تقريرنا اليوم خيارات رائعة من اجمل الالوان و الديكورات التي تلائم حفل الزفاف الخريفي.

يمكنك ان تستفيدي عزيزتي العروس من هذه الألوان كما ستشاهدين في الصور أعلاه لتزيين طاولات الزفاف، من لون الشراشف الى أدوات الطعام و غيرها. كذلك، يمكنك أن تستفيدي من مجموعة الألوان التي اخترناها لك لاستكمال زينة و ديكور الزفاف من كيكة الزفاف و باقة الورود و غيرها من تفاصيل حفلة الزفاف.

اللون العنابي:

يعتبر اللون العنابي على رأس الألوان التي تسيطر في موسم الخريف بكل درجاته المتنوعة، لدفئه و أناقته و الرقي الذي يضيفه لحفل الزفاف و إطلالة العروس في هذا اليوم المميز.

اللون الكحلي:

اللون الكحلي يمنح زفافك الفخامة و التميز و الرقي خاصة اذا امتزج مع اللون الذهبي، لذلك لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدامه في يوم زفافك الخريفي أو الشتوي.

اللون الأحمر الداكن:

لن يكتمل زفافك من دون إضافة هذا اللون الرومانسي بطريقة أنيقة و ساحرة، و في مختلف تفاصيل الزينة و الديكور.

اللون الرمادي:

يعتبر هذا اللون موضة موسمي الخريف و الشتاء. و هو من الألوان الناعمة و البسيطة الذي يمكن دمجه مع العديد من الألوان.