5 اخطاء شائعة تجنبيها أثناء التخطيط لشهر العسل

لرحلة شهر العسل مذاقها الخاص وروعتها التي لا تُنسى. رحلة ستبقى في قاموس ذكريات أي شريكين لذلك يجهد العروسين دائما لانجاحها والاستمتاع بكل ثوانيها.

انجاح الرحلة يتطلب من العروس التخطيط الجيد لها لتأتي على قدر التوقعات، وكي لا تقع في الاخطاء الشائعة التي ترتكبها الكثير من العرائس.

"هي" تعرفك عزيزتي على ابرز 5 اخطاء شائعة لتتجنبيها اثناء التخطيط لشهر العسل:

احجزا باكرا للرحلة

أول الاخطاء التي يجب تجنبها هو تأخير حجز الرحلة. على العكس كلما كان الحجز باكرا، سيصب ذلك في صالحكما وسيكون لكما الوقت الكافي والحرية من اجل اختيار التوقيت والوجهة المناسبتين لكما بدلا من الوقوع تحت ضغط الوقت في ما بعد واضطراركما لحجز رحلات لا تنال اعجابكما اصلا.

اختارا وجهة تعجب الطرفين

من الخطأ ان تعتمد الرحلة على ذوق احد الطرفين بعيدا عن رأي الشريك الاخر. لذلك عند اختيار الوجهة التي تريدان قضاء الرحلة فيها انتبها الى ضرورة ان تراعي ذوق الطرفين، من حيث اختيار الاماكن والنشاطات والفنادق.

انتبها لطقس البلد الذي تزورانه

من الخطأ ان تتجاهلي عزيزتي العروس معرفة طقس البلد الذي تنويان زيارته، حتى لا تتفاجئين ببرده مثلا او بحره الشديد ولا تكوني جاهزة له فتُفسدي رحلتك ببعض جوانبها. لذلك ننصحك بالاطلاع على طقس أي بلد تنويان زيارته وجربا ان تختاراه ذا طقس معتدل لتستمتعان بالرحلة اكثر.

تجهيز الحقيبة باكرا

التخطيط الناجح لرحلة شهر العسل تعني ان لا تتأخري بتوضيب حقيبة الرحلة بل يجب ان تتم هذه الخطوة باكرا قبل الرحلة بشهر على الاقل حتى لا تنسي أي من الاغراض او المستلزمات الضرورية لك وتضطرين خلال الرحلة الى تأمينها. 

حددا الميزانية قبل تفاصيل الرحلة

حتى لا تتعرضي لصدمة بشأن تكاليف الرحلة، ننصحك عزيزتي بتحديد ميزانية الرحلة اولا لتعرفا أي بلد تختارانه واي فنادق. ففي حال كانت الميزانية كبيرة فيمكنك حجز واختيار ما تريدين من اماكن وفنادق على عكس الميزانية المحدودة التي تُضيّق الخيارات امامك.