منتجعات لشهر العسل تمنح العرسان امتع اللحظات

شهر العسل هو من افضل الاوقات وأمتع اللحظات التي يقضيها العرسان سويا بعيد حفل الزفاف و مارافقه من تحضيرات و تجهيزات مرهقة. و لاختيار اماكن شهر عسل مثالية تجعل من الرحلة تجربة مثالية مليئة بالمتعة و السعادة المنشودة فإننا نحاول دوما إطلاعكما على وجهات مختارة عديدة علكما تجدا من ضمنها ما يناسب تطلعاتكما و يستحق إدراجه ضمن قائمتكما لوضع أفضل تخطيط لرحلة العمر. و اليوم إليكما إحدى المنتجعات الفاخرة المختارة :

  • منتجع فرانش ليف French Leave ، ايلوثيرا Eleuthera  في جزر البهاما :

يعتبر هذا المنتجع ملاذا حادئا سيبهركما بشاطئه و رماله الوردية ومياهه الفيروزية و غير ذلك من جمال الطبيعة التي سوف توفر لكما أجواء غاية في الرومانسية و الجمال.سوف تعشقان المناظر الاستوائية الخصبة و الفلل الباهامية بإطلالاتها البانورامية الرائعة، فضلا عن أطباق المأكولات بنكهاتها المحلية الأصيلة مصحوبة بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.يمكنكما عيش تجربة بالغة الرومانسية في مطعم مارينا مستوحى من نادي اليخوت، و قضاء لحظات من الاستجمام في حوض السباحة مع الاستحمام في أحواض المياه الساخنة إضافة إلى ممارسة الرياضات المائية المثيرة. ستنعما سويا في هذا المنتجع بخدمات ذات مستوى عالمي وسط أرقى المرافق و أجود وسائل الراحة مما سيجعل من إقامتكما تجربة رائعة إلى أبعد الحدود.

  •   منتجع و سبا ذو ويستن بوشكار The Westin Pushkar، الهند:

يحيط هذا المكان ضيوفه من الزوار و العرسان بجمال الطبيعة الخلابة لتلال Aravalli Hills  و التي تضمن تجربة شهر عسل لانظير لها حيث الانغماس في الاسترخاء و الراحة وسط  مرافق عصرية حديثة وأماكن رائعة للإقامة.  و يقدم المنتجع برامج سياحية متنوعة لشهر العسل بمجموعة من الخدمات والأنشطة المختلفة التي ستستهويكما وتشمل حوض السباحة المطل على مناظر طبيعية تأسر الانظار و مركز Heavenly Spa  للسبا الذي سيساعدكما على إنعاش الروح و تجديد نشاط الجسم و العقل.  هناك أيضا حمام سباحة في الهواء الطلق؛ و ملعب للكرة الطائرة وتنس الطاولة، إضافة إلى إمكانية استئجار الدراجات ولعب البلياردو. و بعض المرافق تظل مفتوحة بصفة يومي 24 ساعة.  و ثمة أيضا خيارات عديدة فيما يخص أماكن الاقامة وكلها تضم مرافق مريحة وملهمة و عصرية فضلا عن كونها فسيحة و تضم برك سباحة خاصة. 

  • منتجع سول ايست Sole East ، نيويورك، امريكا:

هو إحدى منتجعات شهر العسل الراقية التي تتمتع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة مما سيوفر لكما إقامة مريحة وتجربة عمر لا تنسى.يمكنكما الاختيار من أماكن الاقامة المتوفرة والتي تتعدد و تتشكل لتشمل غرف نوم على شكل اقامات الباغالو وأجنحة حدائق غاردن كابانا و التي لاشك أنها سوف تزودكما بالكثير من الفخامة و الراحةالمترفة.وإضافة إلى ذلك سوف تنعمان كذلك بمختلف وسائل الراحة المتوفرة مثل حصص اليوغا، و حوض السباحة في الهواء الطلق بالمياة الساخنة، و المسبح مع أسرة واسعة للاسترخاء على جنباته، فضلا عن خدمات تقديم الطعام والشراب و غير ذلك المزيد مما يمكن استكشافه و الاستمتاع به خلال رحلة عمركما.