منتجعات فاخرة للاستمتاع بشهر العسل في بالي

تعد جزيرة بالي بلا شك من افضل وجهات شهر العسل و أروع الاماكن السياحية في اندونيسيا، و تشهد إقبالا كبيرا عليها من قبل السياح و العرسان من مختلف مناطق العالم مما أدى إلى اهتمام البلد بالمنتجعات والفنادق والمطاعم و الشواطئ وأماكن الترفيه بداخل هذه الجزيرة الجميلة. وأصبحت بالي تضم عددا هائلا من من المنتجعات السياحية الفاخرة التي تلبي كافة الاحتياجات السياحية و الترفيهية لزوارها من السياح و العرسان الذين لايجدون مكانا افضل منها لقضاء شهر العسل أو الازواج الذين يرغبون في إدخال التجديد على حياتهم الزوجية.

بفضل توفر المنتجعات الشاطئية الفاخرة و ماتوفره من خدمات وأنشطة و برامج سياحية لشهر العسل تشمل الألعاب المائية و المغامرات المثيرة ازداد اقبال العرسان على بالي لقضاء شهر العسل و الاستمتاع  بالهواء المنعش والتسوق و ممارسة الانشطة المرحة التي تنعش الروح و تجدد النشاط و مشاهدة المناظر الاستوائية الطبيعية التي تبهج الحياة و تسعد النفس بما في ذلك مناظر البحر وغروب الشمس.

سوف نستعرض عليكما اليوم ثلاثة من تلك المنتجعات الشاطئية لاستكشافها و وضعها في الحسبان اثناء التخطيط لشهر العسل المرتقب.

  • تجربة فخمة لشهر العسل في منتجع فلل ذز سامايا سيمينياك بالي  The Samaya Villas Bali:

يقع هذا المنتجع مباشرة على الشاطئ في الجزء الجنوبي لجزيرة بالي، بالقرب من شاطئ خاص لايبعد عن المنتجع سوى بمسافة قليلة. يتميز المنتجع بإطلالة ساحرة على البحر و يوفر إقامة فاخرة للغاية و خدمات عالية الجودة بما في ذلك السبا و العلاجات الصحية بالتدليك و حمامات الملح و حمامات الاستشفاء الساخنة و الباردة. يقصد هذا المنتجع كبار الشخصيات السياسية و رجال الاعمال من كل انحاء العالم  للاستمتاع بموقعه الجميل و خدماته الفريدة. يمكنكما أن تختارا الاقامة خلال شهر عسلكما في إحدى غرف النوم الرائعة أو وإحدى الفلل الفاخرة و قضاء لحظات رائعة في ممارسة الرياضات المائية والاستمتاع بحمامات الشمس تحت أشعة شمس بالي الدافئة و ممارسة الرياضة في مركز الرياضة البدنية و ستجدان ثمة غير ذلك الكثير من الانشطة و المرافق التي ستمنحكما لحظات ممتعة لاتنسى.

  • نعيم الاستجمام في بالي اندونيسيا مع منتجع ذو بيل بالي The Bale Resort Bali:

منتجع آخر من منتجعات بالي الراقية و التي على المحيط الهندي و يعد من أهم المنتجعات السياحية وأفضل الوجهات لقضاء شهر العسل. و يضم أجنحة فاخرة يبلغ عددها 29 جناح مع حمامات خاصة للسباحة و شواطئ رملية عديدة للسباحة في المياه الفيروزية الجذابة و الاسترخاء تحت أشعة شمس اندونيسيا الرائعة و الاستجمام. و من المرافق التي يضمها أيضا نادي صحي و و برك المياه الباردة وغرفة البخار و اماكن لممارسة رياضة تا تشي و اليوغا والعديد من الممرات التي تسهل الانتقال فيما بين المرافق.

  • أفضل الاجواء الشاطئية لشهر العسل في منتجع انتركنتيننتال بالي  InterContinental Bali:

سبق لمنتجع إنتركونتيننتال بالي أن حصل على جائزة “أفضل فندق للإجازات الشاطئية 2014” و هي جائزة يتم منحها بناء على عدد من التعليقات الإيجابية وتوصيات النزلاء الذين قاموا باختبار الإقامة والخدمات الفاخرة المقدمة على الشاطئ في منتجع إنتركونتيننتال بالي. يمتاز منتجع إنتركونتيننتال بالي عن بقية المنتجعات على جزيرة بالي بموقعه الفريد و الرائع حيث يطل على خليج جيمباران بالي و مياهه الكريستالية الصافية. و يضم المنتجع حدائق استوائية غناء غاية في الجمال و مطاعم عائمة تدلل ضيوف المنتجع بما لذ و طاب في أجواء غاية في الرومانسية. يمكن للعرسان في هذا المنتجع الاستمتاع بكافة مقومات الراحة والاستجمام التي يوفرها في أجواء من الهدوء  و السكينة، مع خدمات ممتازة و مرافق راقية تشمل النادي الصحي والاماكن الترفيهية التي تنشط على مدار العالم ببرامج سياحية مثيرة مثالية لقضاء شهر العسل.