اماكن لشهر العسل تفوق توقعات العرسان

بعد حفل الزفاف أكثر ما يتوق إليه العرسان هو اللجوء إلى مكان رومانسي لقضاء شهر العسل مع شريك العمر و الاستمتاع بأسعد لحظات العمر سويا و نسج ذكريات جميلة لاتنسى.

و مما لاشك فيه أن الاختيار الصائب لمكان قضاء شهر العسل يشكل للعرسان أحيانا مهمة صعبة سعيا منهم في تجنب المفاجآت غير السارة التي قد تخيب التوقعات، لذلك وجب البحث جيدا و التأكد من ان مسألة اختيار الوجهة ستكون موفقة وتضمن للعرسان رحلة ممتعة.

إليكما من "هي" بعض الأماكن الرائعة لقضاء شهر العسل دعونا نستكشفها معا:

  • فندق خليج كانيل Caneel Bay، جزيرة فيرجين الامريكية:

تم تصميم هذا الفندق بأسلوب يجعل منه أفضل مكان للاستجمام وسط أجواء متناغمة مع الطبيعة المحيطة تمنح لضيوفها من العرسان تجربة ساحرة مليئة بالانتعاش. للوصول إلى المكان يتم التنقل عبر القوارب المتوفرة مما يضفي مزيدا من المتعة على الرحلة. و تعد هذه الوجهة كذلك مكانا مثاليا لتنظيم حفلات الزفاف، و لكنها تظل المكان الملاذ الامثل لقضاء شهر العسل بفضل ما توفره في مرافقها من خصوصية و استرخاء وراحة تامة. تتمتع المنطقة بشواطئ رائعة و تتوفر بها العديد من الانشطة المسلية و مطاعم لتناول أشهى المأكولات و غير ذلك الكثير مما يمكن استكشافه خلال شهر العسل.

  • فندق امانكيتا Amankila، بالي اندونيسيا:

يوفر هذا الفندق لزواره مناظر بانورامية مثيرة و إطلالات ساحرة على تلال مضيق لومبوك. وتعد هذه المنطقة من أجمل المناطق التي يمكنكما استكشافها في شرق بالي واستكشاف ما تزخر به من مزيج من تراث غني فضلا عن العديد من الانشطة البحرية و الرياضات المائية التي يمكنكما الاستمتاع بممارستها مثل لغوص والتجديف والغطس.يوفر الفندق غرف نوم مريحة و أجنحة فاخرة على ارتفاع يمنحه أروع الاطلالات على البحر. و يمتاز بأجواء رائعة للاسترخاء و سط مناظر طبيعية مبهرة و ومرافق راقية للراحة و الاستجمام بما فيها أحواض السباحة و مراكز السبا التي تقدم خدمات السبا و  بالينيزية الأصيلة في الهواء الطلق للحصول على اقصى درجات الانتعاش و الاسترخاء.

  • منتجع باين كليف Pine Cliffs، البرتغال :

هو منتجع فاخر سيدهشكما بموقعه المميز وسط مناظر خلابة آسرة، و إطلالات ساحرة على البحر، يمكنكما الاختيار من بين مختلف اماكن الاقامة المتوفرة وكلها جائت بتصاميم غاية في الفخامة والترف.أما البرامج السياحية التي يوفرها المنتجع لضيوفه من العرسان خلال شهر العسل فهي عديدة و متنوعة و تشمل صالة الألعاب الرياضية واللياقة البدنية وملعب الغولف، والتنس والرياضات المائية و غيرها من المرافق للاستمتاع سويا بممارسة مختلف الانشطة .و قد طور المنتجع كذلك مركزا سبا صحي عصري اسمه Serenity Spa  و هو متخصص تقديم أرقى أنواع العلاجات الاسترخائية المثالية لتجديد الشباب و استعادة النشاط و الحيوية.