سانتوريني وجهة شهر العسل الاكثر رومانسية

تعد جزيرة سانتوريني اليونانية من اشهر وجهات شهر العسل التي يقصدها مئات العرسان  من مختلف ارجاء العالم. وتمنح سانتوريني لزوارها من العرسان و الضيوف تجربة سياحية و رومانسية فريدة تثير اعجابهم و ترسخ في ذاكرتهم مدى الحياة.

سانتوريني ملاذ رومانسي للعرسان

تتمتع سانتوريني بشهرة عظيمة كواحدة من الجزر الأكثر رومانسية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ما يجعل منها الملاذ المثالي للعديد من المتزوجين الجدد الذين ينشدون الاجواء الرومانسية للاستمتاع برحلة العمر بعيدا عن روتين الحياة اليومية.  وفرة الفنادق الفاخرة التي تقدم أجنحة خاصة للعرسان في سانتوريني كذلك يجعل من هذه الجزيرة الرائعة  خياراً جذاباً لايقاوم للتوجه اليها بعد حفل الزفاف والاحتفال فيها بأولى الرحلات الزوجية.

طبيعة سانتوريني الخلابة تأسر الانظار

يساهم التشكيل الجغرافي للجزيرة كثيرا في إضفاء رومانسية خاصة على اجوائها. فسانتوريني تقع على مرتفعات تطل على البحر المتوسط مباشرة، وقد اشتهرت بجبالها ومنحدراتها الصخرية التي تشكلت من اتشطة بركانية لبركان لايزال نشيطا في الجزيرة، ما اعطى للطبيعة هناك سحرا خاصا. تقع معظم بلدات الجزيرة فوق قمم المتحدرات و المرتفعات ما يمنحها إطلالات اكثر من رائعة على المحيط مع مشاهد بانورامية تأسر الانظار، وأجواء مثالية لانظير لها للاحتفال بحفل الزفاف و مراسيم الاستقبال في واحد من فنادق سانتوريني الفاخرة.

فنادق فاخرة و عروض مثيرة لشهر العسل

هناك العديد من الأماكن و الوجهات التي توفر باقات شهر عسل شاملة و كاملة  للأزواج الجدد و العرسان الراغبين في قضاء رحلة العمر في الجزيرة، مع عروض مثيرة تراعي كل التفاصيل الدقيقة التي ستجعل من الرحلة تجربة مميزة لا تنسى. و هناك مخططين يمكنهم ترتيب الاجراءات و تنسيق كل شيء للأزواج بما في ذلك التنقل وسيارات التوصيل من المطار، وأجنحة خاصة لشهر العسل مع مراسيم استقبال غاية في الرومانسية.

سانتوريني الخيار الافضل لشهر العسل

بعد انتهاء حفل الزفاف ليس هناك من مكان في العالم أكثر رومانسية من جزيرة سانتوريني لقضاء شهر العسل، ولا افضل من إحدى اجنحة فادقها  الفاخرة للاستمتاع بأجوائها الرائعة ومشاهدة المناظر الرومانسية الخلابة لقراها و بلداتها المنتشرة عبر كل ارجاء الجزيرة.