وجهات لقضاء شهر العسل فوق جنان الارض

هناك الكثير من الأماكن الرائعة التي يزخر بها هذا الكون و التي تعتبر وكأنها قطعا من الجنة فوق الارضز وهذه الاماكن هي بالتأكيد الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل حيث يجد العرسان ملاذهما للاسترخاء و التخلص من متاعب الحياة اليومية و ما خلفه حفل الزفاف من ارهاق.

نطلعكما فيما يلي على احدى هذه الاماكن الجميلة التي يمكنكما التوجه اليها لقضاء شهر العسل و الاستمتاع في احضان طبيعتها و جمالها مع شريك العمر ونسج اروع ذكريات العمر.

  • فندق ذو ستاندارد سبا The Standard Spa، شاطئ ميامي فلوريدا :

سوف يوفر لكما هذا المكان إقامة متكاملة للاسترخاء و الاستجمام و تجديد الشباب حيث يضم إحدى أحدث مرافق السبا العصرية التي تقدم علاجات استرخائية لامثيل لها. و يقدم الفندق كذلك حصص من اليوغا يشرف عليها مدربي يوغا متخصصين ستمكنكما من ممارسة تمارين متكاملة للياقة البدينة تشمل اليوغا و التأمل. و يعرف الفندق بكونه وجهة للسبا أكثر من كونه فندقا و ذلك بفضل موقعه المميز وسط أجواء من السكينة و الهدوء في حديقة استوائية غناء، و توفره على غرف نوم مريحة موصولة بشرفات خاصة ذات إطلالات منعشة، فضلا عن العديد من أحواض استحمام الموجودة في الهواء الطلق و المتميزة بجاذبية خاصة.

  • فندق ميستيك Mystique ، سانتوريني:

تعتبر سانتوريني من أكثر الوجهات السياحية رومانسية ما يجعل منها المكان المثالي لقضاء شهر العسل. ويعتبر فندق ميستيك Mystique واحدا من افضل اماكن الاقامة في فيها لما يتمتع به من مرافق أنيقة و غرف نوم و أجنحة غاية في الفخامة إلى جانب فلل للاقامة مبنية على أشهر المرتفعات في مدينة "أويا  Oia" ما يمنح للفندق إطلالات مذهلة على مناظر مياه البحر الزرقاء الصافية.  تطغى على المكان أناقة راقية مفعمة بالجمال، وهناك حوض للسباحة رائع من نوع Infinity في الهواء الطلق. و تقدم مطاعم المكان قوائم متنوعة و ممتازة من الاطعمة و المأكولات االشهية. يمكنكما كذلك اكتشاف أرقى علاجات سبأ الاسترخائية الاصيلة التي ستضفي على إقامتكما مزيدا من الرفاهية و الدلال. 

  • فندق ذو اوسبري ات بيفر كريك The Osprey at Beaver Creek، كولورادو:

يشكل هذا الفندق الفخم في بيفر كريك، ملاذا جبليا رائعا حيث الرفاهية العصرية المترفة و جمال الطبيعة الخلابة التي تضفي مزيدا من الرومانسية على إقامتكما لشهر العسل. يمكنكما الاختيار من بين العديد من مرافق الاقامة الفاخرة والأنيقة و المزودة بأرقى وأحدث وسائل الراحة. وقد اقترن جمال الطبيعة لمنحدرات جبل كريك مع التصاميم العصرية للفندق و مرافقه الفاخرة، إضافة إلى الخدمات و البرامج السياحية المتوفرة و التي تشمل التزلج، و التجول مشيا، ركوب الدراجات الجبلية، وجولات على متن سيارات ATV ، وركوب الخيل وغير ذلك من الانشطة الممتعة و البرامج السياحية المثيرة التي تزيد من متعة الاقامة في هذا المنحدر الطبيعي الجميل مصحوبة دوما بأرقى الخدمات التي يوفرها طاقم الفندق.