ارقى فنادق لشهر العسل للانغماس في الرفاهية والدلال

العالم من حولنا مليء بأجمل الوجهات و أروع الاماكنالتي تستحقالزيارة، ولاشك أنه ليس هناك أفضل من قضاء رحلة كشهر العسل في أرجائها والاستمتاع خلالها بما توفره من دلال واستكشاف ما تتمتع به من جمال. ولجعل شهر العسل تجربة مميزة يتعين على العرسان اختيار وجهة مثالية حتى يقضيا سويا أجمل اللحظات.

نحن في "هي" نساعد العرسان على ايجاد افضل اماكن السفر، لذلك اخترنا لكما اليوم الفنادق التالية قد تجدا من ضمنها وجهتكما المنشودة لقضاء شهر العسل المرتقب.       

  • لشهر العسل في فرنسا فندق و سبا  Le Roch، باريس :

إذا كانت باريس هي وجهتكما المختارة، يمكنكما الحجز في هذا الفندق الرائعالذي يوازن مابين حفاوة الاستقبال و دفئ الضيافة المتميزة و بين خدمات الخمس نجوم التي تضمن أرقى درجات الراحة و الاسترخاء. سوف تشعران وسط مرافق هذا المكان الانيق بفخامة الأجواء الباريسية من خلال جمال المرافق و  ومستوى جودة المكان والخدمات التي يتم توفيرها بأرقى مستويات الضيافة المميزة. و فضلا عن ذلك سوف تعشقان الجلوس في بهو حديقة الفندق، وعلى شرفة التراس المشمسة، وتنعمان بالدلال و الاسترخاء في مركز السبا و الاستجمام في حمام السباحة و غير ذلك من المرافق وو وسائل الراحة المترفة التي لاشك أنها سوف تضفي كثيرا من الرفاهية على رحلتكما. أما مطاعم المكان فهي ستنقلكما إلى عالم من النكهات الشهية و فنون الطهي المبتكرة لتتلذذا سويا بأشهى الأطباق والمأكولات مما سيضفي رومانسية خاصة على شهر العسل.

  • تجربة شهر عسل متكاملة في فندق ليماليمو لودج  Limalimo Lodge، ايثيوبيا:

هذا الفندق هو افضل مكان لشهر العسل في اثيوبا للعرسان الذين يرغبون في الاستمتاع بمناظر جبال سيميين Simien  المهيبة و الانتعاش بأجواء منتزهها الوطني  و كل ذلك في إطار بيئة فاخرة وسط مرافق إقامة أنيقة ومريحة. يوفر الفندق كافة وسائل الراحة و التجهيزات الفخمة و المترفة التي ستجعل من إقامتكما تجربة مذهلة بكل المقاييس. كما يقدم المكان لزواره من العرسان خيارات واسعة من الانشطة الترفيهية المسلية ضمن مجموعة متنوعة من البرامج السياحية التي ستدعوكما للاستمتاع بحس المغامرة من خلال رحلات منظمة عبر الهضاب العليا حيث ستستكشفان معلومات حول مختلف انواع الطيور وبيئتها، و تقومان بزيارة لقرية ليمالينو، فضلا عن تناول الأكل في مطاعم فاخرة، والحصول على لحظات لامثيل لها من الاسترخاء  سواء بواسطة جلسات التدليك او ممارسة رياضة اليوغا مما سيجعل من رحلتكما لشهر العسل تجربة متكاملة تجمع بين نعمة الاسترخاء ومتعة الرفاهية و إثارة المغامرة و انتعاش الطبيعة.

  • أرقى اساليب الحياة في فندق ريجنت Regent سنغافورة، سلسلة فنادق Four Season:

يعتبر هذا الفندق وجهة سياحية رائعة مستوحاة من طبيعة البيئة الاستوائية الخصبة والغنية بالتراث الثقافي مما سيمنحكما فرصة عيش تجربة ولا أروع لأسلوب الحياة لمدينة سنغافورة الفاخرة.يمكنكما الاختيار من بين غرف المتعددة للإقامة وسط اجواء الهدوء و السكينة التي تعم أجوائها و كذا أجواء كافة مرافق الفندق مما سيمنحكما انتعاشا رائعا.أكثر ما يميز أماكن الاقامة في الفندق هو موازنتها بين الأسلوب الكلاسيكي والطرزا الحديث مما يوفر الراحة المترفة ويبعث في النفس الطاقة الايجابية.  و تقدم مطاعم الفندق الراقية أصناف المأكولات التقليدية إلى جانب الأطباق الإيطالية الأصيلة والمأكولات الكانتونية، واليابانية، والكورية و غيرها من فنون الطهي التي تدلل الذوق.  كما يوفر المكان  مرافق جمة للاسترخاء و استعادة النشاط بما في ذلك مراكز للياقة البدنية وجلسات العلاج بالتدليك، و مسبح الهواء الطلق و غير ذلك المزيد من الخدمات و المرافق التي ستضفي على إقامتكما الكثير من الرفاهية و الدلال.