رحلة شهر العسل برا تجربة لامثيل لها

يعتقد معظم العرسان بأن رحلة شهر العسل تقتضي السفر إلى أماكن بعيدة للاحتفال برحلة العمر. ولكن هناك فكرة أخرى تجعل من الرحلة تجربة مختلفة و استثنائية ألا و هي السفر برا أو على متن سيارة شخصية و التنقل لاكتشاف الاماكن المجاورة. لاشك أن سفرا كهذا سوف يكون أقل إرهاقاً و تكلفة كما سيكون أكثر رومانسية من السفر بالطائرة حيث أن التنقل بالسيارة يمنح فرصة رائعة لرؤية أماكن مختلفة و مشاهدة وجهات عديدة.

و قد تمت تجربة هذا النوع من السفر لشهر العسل في أمريكا كإحدى الممارسات التي يقوم الكثير من المتزوجين الجدد مباشرة بعد زفافهم للاستمتاع بزيارة اماكن عديدة و مختلفة لم تسبق لهم زيارتها عبر طرق عديدة كالطريق السريع لساحل المحيط الهادي في ولاية كاليفورنيا على سبيل المثال. رحلة مثل هذه تعد تجربة فريدة من نوعها بالنسبة للعرسان وتمنحهما بدون شك شهر عسل مفعم بمتعة خاصة وتجارب أكثر من رائعة. إذا كان العرسان من عشاق أجواء المغامرة بإمكانهم نصب خيمة خاصة في إحدى الاماكن الرومانسية الهادئة للاسترخاء مثل منطقة بيغ سورBig Sur  في كاليفورنيا و قضاء لحظات من الاسترخاء و تناول في وجبة إفطار في مدينة الكرمل المطلة على البحر. 

ويمكن لرحلة برية على امتداد الساحل الشرقي لولاية ماين Maine نحو الشمال الشرقي مرورا بشواطئ كينيبونكبورت Kennebunkport أن تمنح للعرسان تجربة رائعة لمشاهدة الحيتان و الفقمات. ثم يستطيع العرسان بعدها التوقف عند الشاطئ و زيارة متحف ترولي هناك (Trolley Museum) و هو أكبر و أقدم متاحف السكك الحديدية الكهربائية في العالم.

ثمة كذلك خيار آخر لقضاء شهر عسل مميز بالتنقل في رحلة مابين نيو مكسيكو إلى كولورادو عبر الططريق السريع Million Dollar Highway. هي رحلة من أروع الرحلات التي يمكن للعرسان اختبارها سويا حيث سيتمكنون من زيارة متحف UFO  في روزويل Roswell، ثم التوجه بعد ذلك لقضاء بضعة أيام في مدينة سنتافي Santa Fe  و مشاهدة إحدى أجمل عروضها الثقافية والتسوق أيضا قبل الانتقال إلى ألبوكيرك Albuquerque عبر الطريق السريع Million Dollar Highway ومشاهدة إحدى  أقدم المدن المعروفة باستخراج المعادن.

و تستمر  رحلة العرسان بهذا الشكل ليتمكنوا من مشاهدة الكثير من الاماكن الرائعة و اكتشاف العديد من المعالم المبهرة التي تستحق استكشافها خلال شهر العسل. وهكذا سوف يتمكن الاثنان من توثيق اجمل اللحظات سويا و نسج ذكريات لاتنسى خلال سفر مليء بالاكتشاف و المغامرة.