اجمل اماكن شهر العسل لرحلة عمر لاتنسى

يتوق العرسان دوما إلى الحصول على تجربة شهر عسل مميزة تخلد في الذاكرة وذلك لأنها ببساطة تشكل أجمل لحظات العمر وأكثرها خصوصية و بداية مشوار جديد تنطلق به الحياة الزوجية المشتركة. لذلك فهي تجربة تستحق قضائها في أجمل الوجهات، وبالتالي على العرسان اختيار أماكن شهر العسل التي تلبي تطلعاتهما في الاستمتاع برحلتهما بالشكل الذي يستحقانه.

نحن في "هي" نقترح عليكما اليوم منتجعات فاخرة مثالية لبدء حياتكما الزوجية منها بلحظات لاتنسى، اخترناها لكما من فيتنام و امريكا.

  • الاسترخاء التام خلال شهر العسل في منتجع انغسانا لانغ كو Angsana Lang Co، فيتنام :

يعتبر هذا المنتجع الجميل واحد من افضل اماكن شهر العسل التي سوف تتيح لكما فرصة الاستيقاظ على مناظر الجبال وإطلالاتها الساحرة على البحر و مياهه الفيروزية الملهمة. ستجدان كل ماتنشدانه من مقومات الاسترخاء و الاستجمام من خلال مايضمه المنتجع من مرافق و وسائل الراحة إلى جانب الخدمات التي يتم تقديمها. ويوفر المنتجع للعرسان برامج سياحية عديدة و متنوعة تشمل مغامرات و زيارات و رحلات رومانسية تمنحكما متعة الاستشكاف و تتيح لكما فرص تقوية اواصر الانسجام و التوافق فيما بينكما. و تشمل هذه الانشطة ركوب الدراجات الجبلية حيث اكتشاف المناظر الخلابة للجبال و إطلالاتها الرائعة، و ركوب الزوارق، ومغامرات التلفريك، و زيارة جبل ترونغ ابن Truong Son  و حديقة باخ ماBach Ma  الوطنية، فضلا عن عيش تجربة الثقافة المحلية من خلال ارتداء الازياء الوطنية مصحوبة بقبعات و أكسسوارات خاصة. يمكنكما كذلك استكشاف فنون الطهي و مصنوعات الحرف التقليدية والتراثية التي لاشك أنكما سوف تستمتعان كثيرا بالتعرف و الاطلاع عليها.

  • شهر العسل وسط الطبيعة في منتجع توتوتون لودج Tu Tu’ Tun Lodge، ولاية أوريغون، امريكا :

باختيار هذا المنتجع لقضاء شهر العسل، سوف تجدان نفسيكما في مكان جميل على ضفاف نهر روغ Rogue، وهو فندق مبني على أساس رؤية تهدف إلى توفير بيئة هادئة و نقية حيث يجد النزلاء عموما و العرسان خاصة الملاذ الأمثل للابتعاد عن صخب الحياة اليومية و عبثية ضجيجها للشعور بالسكينة والسلام والاسترخاء التام مع تناول الأطعمة الصحية الجيدة، و الاستجمام والراحة. ومن ضمن عروض شهر العسل التي يقدمها المنتجع ثمة العديد من الانشطة و البرامج السياحية المثيرة التي ستستهويكما بكل تأكيد و تمنحكما اسعد اللحظات خلال رحلة العمر. يمكنكما الاختيار من بين مجموعة من الالعاب المائية أو غيرها من الرياضات و المغامرات التي ستسمح لكما بالغوص في عوالم الطبيعة المختلفة و استكشاف جمالها وأجوائها الرومانسية. يمكنكما مثلا المشي لمسافات طويلة عبر ممرات السفوح و القمم، وصيد الاسماك، والاستمتاع بجولات بحرية على متن القوارب، أو لعب الغولف و غير ذلك الكثير من الانشطة المسلية التي ستجعلكما تنسجان سويا ذكريات جديدة لاتنسى.

  • اقامة فاخرة لشهر العسل في والدورف استوريا Waldorf Astoria، مدينة بارك سيتي، يوتا، امريكا:

سيوفر لكما هذا الفندق الفخمم إقامة فاخرة لشهر العسل حيث أنه يعتبر واحد من افخم اماكن شهر العسل في هذه المدينة الامريكية، وسوف يتيح لكما فرصة الانغماس في عالم من الرفاهية و الراحة المترفة من خلال مايوفره من مرافق راقية ووسائل الراحة العصرية. أما البرامج السياحية التي يخصصها الفندق لزواره من النزلاء والعرسان بشكل خاص فلاشك انها سوف تجعل من رحلتكما لشهر العسل تجربة مفعمة بالنشاط و المغامرة و الاثارة وتشمل ركوب الدراجات الجبلية و غيرها من الرياضات المسلية الاخرى. و لاتنسيا أن تنعما بالدلال و الاسترخاء في مركز السبا للتدليك و خدمات الاسترخاء العلاجية و العناية بالجسم والبشرة، وكذا الاستجمام في حمام السباحة التابعة للشاليهات الفاخرة في أجواء من الخصوصية المريحة. وتقدم مطاعم الفندق قائمة جديدة وفريدة من نوعها لأطباق شهية سوف تسافر بكما إلى عام النكهات و المأكولات للتلذذ بمزيج متنوع من فنون الطهي الرفيعة.