هذه الأخطاء يرتكبها العروسان بشأن حفل الزفاف

تنظيم حفل الزفاف من اصعب الامور التي يواجهها أي عروسين بعد اعلان الخطوبة. فإقامة الحفل ليست بالامر السهل بل يتطلب انجاحه الكثير من التحضير المسبق والذي يمتد على اشهر لاخراجه بأجمل تنظيم.

ولكن في بعض الاحيان يفشل العروسان في انجاح ليلة العمر بسبب اخطاء يرتكبانها ربما عن جهل او تقصير، او لضيق الوقت او بسبب ظروف قاهرة.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على هذه الاخطاء التي يرتكبها العروسين بشأن حفل الزفاف:

عدم وضع خطة حول تحضيرات الزفاف

اول خطوة لانجاح أي حفل زفاف يتطلب وضع خطة متكاملة حول انجاز المهام المطلوبة للحفل، سواء بالنسبة لحجز الصالة او الزفة، او بشأن البحث عن ثياب العروسين سواء فستان الزفاف او بدلة العريس... وغيرها الكثير من الامور وتفاصيل الحفل. وكل هذه الامور تحتاج الى اتمامها قبل اسابيع كثيرة من تاريخ الاحتفال. ولكن بعض العرائس يهملن وضع خطة للتحضير للحفل، ويتركن تنفيذ مهام التحضير للحفل الى اللحظة الاخيرة فيجدن انفسهن يعشن تحت ضغط الوقت وفي فوضى التنظيم فينسين اشياء كثيرة ويفشلن في اتمام بعض التحضيرات وهذا ينعكس سلبا على اناقة الحفل وانجاحه.  

تنظيم العروسين لحفل الزفاف

ان ينظم عرسك عزيزتي العروس منظم حفل الزفاف، أنجح واسهل لك من ان تقومي انت بنفسك بمساعدة عريسك بتنظيم الحفل. فعندما يقرر العروسان الاستغناء عن منظم حفل الزفاف فهذا يعني ان المهمة ستكون عليهما اصعب بكثير وسيتطلب الامر منهما بذل المزيد من المال واهدار الوقت لتأمين كل متطلبات الحفل، وفي النهاية لن يرتقي نجاح الحفل الى المستوى الذي يستطيع ان يصل اليه منظم حفل الزفاف نظرا لخبرته الكبيرة وتجربته في هذا المضمار. لذلك لا ترتكبي عزيزتي العروس خطأ الاستغناء عن منظم حفل الزفاف.

لا تتسرعي في اختيار مكان الحفل

عند اختيارك عزيزتي العروس لمكان حفل الزفاف يجب ان تراعي فيه الكثير من التفاصيل الدقيقة والضرورية لانجاح الحفل. فاذا كنت ترغبين مثلا بإقامة حفل زفاف ملكي راقٍ فلا يمكنك عندها اختيار الهواء الطلق لاقامة الحفل لان هناك تناقض كبير بين المكان وفكرة الزفاف. كذلك فان ثيم بعض حفلات الزفاف تتطلب امكنة خاصة بها لتنفيذ الديكور لذلك تأنّي جدا عند اختيار مكان الحفل وناقشي ذلك مع منظم حفل الزفاف حتى لا تختاري المكان غير المناسب.

لا تتأثري بموضة الزفاف

بعض العرائس تلهث وراء تطبيق اخر الموضة في تنظيم حفلات الزفاف حتى ولو لم تكن تلك الموضة تتماشى مع شخصيتها ورغبتها. وهذا الامر سينعكس سلبا في نهاية المطاف على العروس التي لن تفرح بالامر المفروض عليها. بل ننصحك عزيزتي العروس ان تطبقي في حفل زفافك كل ما كنت تحلمين به بعيدا عن الموضة، لان حفل الزفاف يأتي مرة واحدة ولن يتكرر ولن تنفعك الندامة في ما بعد وستتحسرين على كل المواصفات التي كنت ترغبين بتطبيقها في عرسك ولم تنفذيها. فاذا كنت مثلا من محبي الاعراس الكلاسيكية فنفذي هذه الفكرة في عرسك مهما كانت صرعات الموضة والعكس صحيح.