اماكن غريبة لشهر العسل تنقل العرسان إلى عالم الخيال

يفترض بشهر العسل أن يكون تجربة فريدة مميزة لاتنسى؛ و مهما بلغت تكاليف الرحلة فالتجربة تستحق و ذلك تخليدا لحدث العمر الذي جمع العروسين لمواصلة مشوار حياتهما المشتركة معا كزوجين. لذلك فلا ضير أن يقوم المتزوجين الجدد بتخصيص مبلغ خاص لعيش تجربة استثنائية تختلف على المألوف و الحياة اليومية المعتادة.

هناك العديد من وجهات شهر العسل غير الاعتيادية التي تمنح للعرسان تجربة ممتعة وخارجة عن المألوف. وهي أماكن استثنائية يستطيع العرسان فيها أن يعيشا سويا لحظات رومانسية مشهودة تنطبع في الذاكرة و تحتهم على العودة إليها لاسترجاع أولى ذكريات زواجهما و كيف قضيا اولى ايامهما سويا. من أماكن الاقامة الغريبة لقضاء شهر عسل فريد من نوعه اخترنا لكما الفنادق التالية :

فندق Sextantio Grotte Civita، ماتيرا ايطاليا :

يعد فندق غروتي سيكستانتيو سيفيتا واحدا من الوجهات الرومانسية العجيبة حيث تم تحويل كهوف قديمة إلى غرف نوم فاخرة و مريحة مجهزة بأثاث بسيط و جميل مع أضواء الشموع مما يضفي على الاجواء شعورا بالدفئ المنزلي.

فندق بوت بيد & بريكفاست Boot B&B، تاسمان نيوزيلندا :

مكان لطيف و جميل محاط بحدائق نباتية غناء، حيث يمكن للعرسان عيش تجربة شهر عسل رائعة محفوفة بالهدوء و السكينة تتخللها لمسات فاخرة من الاثاث والمرافق. وكما يوحي إسم الفندق "Boot Bed & Breakfast" فقد جاء تصميم المكان غريبا يحاكي شكل الحذاء. فيا له من شعور سينتابكما عندما تقضيان سويا اللحظات الاولى من زواجكما في مكان مختلف كهذا و تتنقلان في أرجائه و تلتقطان صور تخلد رحلتكما العجيبة.

فندق البحيرة The Lake Hotel، الهند :

أجواء الرومانسية هي أقصى ما ينشده العرسان بعد زفافهم للاستمتاع بتجربة شهر عسل سعيدة بكل المقاييس، و يعتبر فندق البحيرة The Lake Hotel في الهند واحدا من الوجهات السياحية الرائعة التي توفر لزوارها من العرسان كل مقومات الاسترخاء و الرومانسية و المتعة. وقد تم تصميم هذا الفندق بطريقة إبداعية لانظير لها بهدف إسعاد العرسان و منحهم أفضل عروض شهر العسل وسط أكثر الاجواء غرابة و رومانسية.

ما من شك أن الاقامة خلال شهر العسل في اماكن غريبة كهذه سيغمر العرسان بالسعادة و يجعل تجربة الرحلة تبدو و كأنها قصة من القصص الخيالية أو فيلم من الافلام السينمائية الاسطورية يلعب فيها العروسين دور الابطال.