كيف تختارين هدايا للعريس؟

يبقى اختيار الهدايا للعروس أسهل بكثير من انتقاء هدايا للعريس، لان خيارات الهدايا للمرأة اوسع بكثير. لذلك فانك بالتأكيد تحتارين عزيزتي العروس عند كل مناسبة، عما تريدين شراءه كهدية لعريسك ومفاجأته بها.

ولكن يظل هناك الكثير من الأشياء والاغراض التي تستطيعين اختيارها كهدايا تناسب أذواق الرجال كلهم.

"هي" تعرفك عزيزتي على ابرز الهدايا للعريس:

اختاري العطور كهدية كلاسيكية

من المعروف ان العطور هدية كلاسيكية وتبقى بالنسبة للرجل شيئا مهما يستخدمه باستمرار. وهذه الهدية تناسب جميع المناسبات خصوصا اذا تم ارفاقها بباقة ورد مذيلة بكلمات حب منك فتتحول الى هدية رومانسية.

النظارات الشمسية هدية مُلفتة

يمكنك ايضا عزيزتي العروس اختيار النظارات الشمسية كهدية لعريسك وهي ستعجبه بالتأكيد خصوصا في فصل الصيف كونه سيستخدمها كثيرا. فاختاري له نظارة من اجدد الماركات العالمية وقدميها له بطريقة رومانسية، في أي مناسبة تشاءين.

الادوات الالكترونية اكثر ما يُلفت الرجال

وبما اننا في عصر التطور التكنولوجي والالكتروني، فان هذا العالم فتح امامك خيارات كثيرة لاختيار الكثير من الهدايا، مثل الهواتف، الايباد، اللابتوب ... او أي خيار اخر خصوصا اذا كنت تعلمين ان عريسك بحاجة له ويعتزم شراءه. فان مثل هذه الهدايا ستكون فخمة ومميزة وستنال اعجاب العريس بالتأكيد. لكن جربي دائما تطعيم هذه الهدايا بلمسة رومانسية كأن ترفقيها برسالة حب، او تغليفها بطريقة تفوح منها رائحة الحب، او أي طريقة ترينها مناسبة للتعبير عن مشاعرك تجاه عريسك.

احفري اسميكما على حاملة مفاتيح فضية

اهداء عريسك حاملة مفاتيح فضية محفور عليها اسميكما ستكون هدية رائعة بالنسبة لعريسك خصوصا اذا كان من النوع الرومانسي. فمثل هذه الهدية سيستخدمها يوميا لتعليق مفاتيح سيارته والمنزل وستذكّره بك كلما نظر اليها.

دعوة الى عشاء او غداء رومانسي

هل تعلمين ان اهداء عريسك بطاقة دعوة الى عشاء او غداء رومانسي ستكون فكرة اكثر من رائعة واجمل من باقي الهدايا؟ فمثل هذه الدعوة ستحمله الى عالمك وحدك لتخرجا سويا وتقضيا سهرة على ضوء الشموع او القمر او على أي اضواء رومانسية في مطعم فاخر، وستجعله يشعر من اعماقه بالسعادة وهو يجلس الى جانبك في مكان عام. فلا تترددي في اختيار مثل هذه الهدية له في المناسبات الخاصة.

هدايا متنوعة تُهدى للعريس

هناك ايضا مجموعة من الهدايا المتنوعة التي يمكنك اختيار ما شئت منها لاهدائها الى عريسك، مثل ربطة العنق، او مجموعة من الملابس، او حذاء فاخر، او حتى كرسي هزاز او حيوان اليف يحب اقتناءه. يمكنك أيضا اهداءه مجموعة متكاملة لمكتبه، او مجموعة كتب اذا كان يحب القراءة. فكل هذه الهدايا تناسب العريس وتوسع امامك الخيارات.

الورود تناسب كل الهدايا والمناسبات

ومهما اخترت عزيزتي العروس من انواع هدايا للعريس فاننا ننصحك ان ترفقيها كلها بباقة ورود، وحتى في بعض المناسبات فان الورود لوحدها تكفي كهدية رمزية ترسلينها الى مكتب عريسك او منزله. فللزهور لغة خاصة تعبر عن الاحساس والحب والرومانسية، وعن اهتمامك بالعلاقة مع الشريك.