بورتوريكو لشهر العسل على أنغام ديسباسيتو

لقد زادت شهرة "بورتوريكو" في الآونة الاخيرة كواحدة من الوجهات السياحية واماكن شهر العسل المفضلة التي تجذب الناس إليها من كافة أنحاء العالم وذلك بنسبة لم تكن متوقعة بعد أن اقتصرت شهرتها على كونها وجهة شهر العسل المفضلة لدى الأمريكيتين. ويعود الفضل في هذا الجذب السياحي الحديث الى سبب غريب  وهو أغنية ديسباسيتو الشهيرة التي اجتاحت العالم في فترة قياسية قصيرة.

بورتوريكو وأسلوب الحياة بطريقة ديسباسيتو

وبحسب موقع Billboard فان هذه الأغنية أثارت الاهتمام لدى الكثيرين لاستكشاف "بورتوريكو" والتعرف على هذا البلد الاستوائي الذي ينتمي إليه نجوم Despacito  "فونسي ويانكي" وزيارة اماكنه و مواقعه الساحلية المذهلة والتعرف على أسلوب الحياة كما صورها فيديو اغنية ديسباسيتو التي تعني "ببطء" باللغة الاسبانية لاسيما وان اهم عبارة تكررت بها هي  "هكذا نفعلها في "بورتوريكو".

انتما كذلك يمكنما قضاء شهر العسل في بورتوريكو على أنغام هذه الأغنية الشهيرة والاستمتاع باجوائها الساحرة. دعونا نكتشف اكثر ماتمتاز به هذه المنطق الاستوائية اللاتينية.

مميزات طبيعية واستوائية لاحصر لها

لاغرو ان تكون بورتوريكو وجهة سياحية مثالية لشهر العسل مع ما تضمه من طبيعة خلابة وشواطئ جميلة ممتدة وما لايحصى ولايعد من معالم سياحية وطبيعية تحبس الانفاس فضلا عن فنون الطبخ التي تبرع في اتقانها ومنحها نكهات لانينية خاصة لتقدم لزوارها من العرسان مالذ وطاب من الاطعمة المتنوعة.

شواطئ بورتوريكو خياركما الامثل لشهر عسل لا ينسى!!

العديد من المواقع الجميلة تستحق الزيارة بدءا من العاصمة العتيقة "سان خوان" التي توجد على بعد مسافة قليلة من شواطئ البلد، الى العديد من المميزات الاستوائية الرائعة التي يزخر بها المكان. تعد شواطئ بورتوريكو من الأماكن النابضة التي تعج بالأنشطة والحيوية و تجعل منها افضل خيار لشهر العسل. ويكتسي خليج البلاد أبهى حلة ليلا بفضل الأضواء والتوهج؛ حيث يمكنكما ممارسة رياضة الكاياك في أجواء مقمرة كلها رومانسية. إضافة إلى ذلك يمكنكما التنزه واستكشاف المزيد عن طبيعة البلد بما فيها الغابات شبه الاستوائية المطيرة التي تنهمر فيها العديد من الشلالات وثمة مطاعم ومقاهي يمكنكما الجلوس فيها وتناول المأكولات والمشروبات وسط اجمل اطلالات منطقة البحر الكاريبي. اما مدن البلد فتمتاز بطابع أسباني آسر وشوارع مرصوفة بالحصى تغري بالتجول في انحائها مشيا على الأقدام. اللغة المتداولة إلى جانب الاسبانية هي الإنجليزية مما يجعل التواصل سهلا.