فنادق شهر العسل في اجمل الاماكن بالعالم

ندعوكما لاستكشاف أجمل في إحدى أجمل الاماكن بالعالم و هي أماكن مختلفة اخترناها لكما لتختارا منها مايلبي تطلعاتكما و يتناسب مع أذواقكما فيما يخص أسلوب شهر العسل الذي ترغبان في قضائه سويا. نحن نعلم جيدا بأن الأذواق تتعدد و الأفكار بشأن طبيعة الرحلة و مكانها تختلف من عرسان إلى آخرين، لهذا فإن اختياراتنا هي الاخرى تأتي متنوعة و مختلفة و ذلك لمساعدتكما في العثور على ما يتناسب مع توقعاتكما و يلبي رغباتكما على اختلافها.

إليكما هذه الفنادق المدهشة في كل من كوريا الجنوبية و اليابان و امريكا :

  • لشهر العسل في كوريا الجنوبية، فندق سيغنيل سول  Signiel Seoul :

 يعتبر هذا الفندق واحدا من افخم فنادق شهر العسل في كوريا الجنوبية ليشكل ذلك معلمة سياحية مرموقة في البلد و تقوم بإدارته أكبر مؤسسة مجموعة فنادق ومنتجعات لوتي  LOTTE و هي أكبر مؤسسة إدارة فنادق في البلاد. يوفر الفندق غرفة نوم فاخرة و فسيحة ومرافق إقامة أنيقة و أثاث فخم إضافة إلى أجمل الاطلالات على المناظر الرائعة للمدينة. سوف تعشقان كذلك مجموعة مطاعم الفندق الرفيعة المستوى و ماتقدمه من أشهى الأطباق و اصناف المأكولات. و للحصول على جلسات مثالية من الاسترخاء و الاستجمام خلال شهر العسل هناك مسبح مغطى و صالة اللياقة البدينة و ساونا و أرقى خدمات السبا التي ستشعركما براحة تامة وانتعاش لامثيل لها.

  • شهر عسل بطابع متوسطي في فندق و سبا كازا لاغونا Casa Laguna، كاليفورنيا :

يمتاز هذا الفندق الامريكي بحلة القصر حيث سيبهركما طرازه المعماري المتكامل والذي يدمج بين حناياه فيما بين المعارض الفنية، والمرافق الاخرى كالمقاهي والمطاعم و المتاجر والمحلات ليمنحكما تجربة شاملة متكاملة المرافق. أما غرف النوم فقد جائت بتصاميم موريسكية مدهشة وديكور لافت استخدم فيه البلاط المغربي والسيراميك مع مجموعة من وسائل الراحة الأنيقة ما خلق بيئة دافئة و مريحة وجذابة سوف تعشقانها بكل تأكيد و تجدان فيها اجمل ملاذ لشهر عسلكما. ويقدم هذا المكان لضيوفه من العرسان الذواقة مجموعة مختارة من الأطباق الشهية المستوحاة من مطبخ منطقة البحر الأبيض المتوسط بما فيها مأكولات خفيفة و طازجة مستوحاة من المطبخ والاسباني و الايطالي.

  • أروع شهر عسل في فندق فور سيزونز Four Seasons ، كيوتو اليابان:

هذا الفندق هو واحد من اروع الفنادق لقضاء شهر العسل في اليابان و التنعم بإقامة مترفة كلها راحة و استرخاء. يقدم الفندق غرف نوم فسيحة و مريحة غنية بالاضاءة كما توفر شقق فندقية للإقامة. سوف تستهويكما نوافد غرف الاقامة بإطاراتها المزدوجة الارتفاع بإطلالات ملهمة على حديقة هادئة يمكنكما الاستمتاع على شرفاتها بأجمل اللحظات وأنتما تتناولان الطعام. إضافة إلى ذلك يمكنكما أن تنعما خلال شهر عسلكما بالفندق بكافة المرافق الاخرة و وسائل الراحة المتوفرة حوض سباحة الداخلي و المنتجع الصحي بالعديد من غرف السبا للجلسات العلاجية والتي ستحملكما إلى نعيم من الاسترخاء و الدلال المطلق.