افضل منتجعات شهر العسل لتجربة كلها رومانسية و انتعاش

في إطار بحثنا المتواصل لإيجاد أفضل أماكن شهر العسل المثالية للعرسان للاحتفال برحلة العمر، جئنا لكما اليوم بإحدى أجمل المنتجعات في كل من ايطاليا و امريكا لتجربة عمر ملئها الرومانسية والمغامرة والانتعاش. ندعوكما لاكتشاف هذه الاماكن علكما تجدان من ضمنها ملاذكما المثالي للاسترخاء و الاستمتاع وسط أجواء ساحرة ترقى إلى تطلعاتكما و تلبي رغباتكما.

  • رومانسية ايطالية لشهر العسل في فندق صقلية Sikelia Luxury ، بانتليريا ايطاليا:

يوفر هذا الفندق الفخم لزواره من العرسان أجنحة أنيقة و راقية للإقامة مع ديكور و مرافق مميز ما سيمنحكما كل مقومات الرفاهية و الراحة المترفة. يعد هذا الفندق وجهة رومانسية مثالية تستحق منكما استكشافها خلال شهر عسلكما في إيطاليا. تقدم مطاعم الفندق أشهى المأكولات بألذ النكهات الأصيلة للمطبخ الايطالي التقليدي بامتياز. نقترح هذا المنتجع كواحد من بين اروع منتجعات شهر العسل في ايطاليا لما يمتاز المكان من طبيعة خلابة رائعة تغري بالاكتشاف و تعزز رحلة شهر العسل بأجواء رومانسية لانظير لها.

  • شهر عسل مفعم بالمغامرة في منتجع نيماكولين وودلاندس Nemacolin Woodlands، امريكا:

سوف يمنحكما هذا المكان الجميل برامج سياحية لشهر العسل مفعمة بالتسلية و روح المغامرة ويضفي على رحلة شهر عسلكما الكثير من البهجة و الإثارة. و يشمل ذلك العديد من الانشطة مثل جولات القيادة على الطرق الوعرة، و رحلات السفاري في جولات تتبعية لاستكشاف الحيوانات مغامرات الانزلاق الهوائي على الحبال و رياضة الغولف و غير ذلك الكثير من الانشطة التي يتم توفيرها في المنتجع.  كما تتوفر بالمنتجع مطاعم راقية للتلذذ بتناول أشهى الاطعمة حيث يتم تقديم خيارات عديدة من المأكولات الأوروبية و وجبات البرغر و غيرها. لاشك أنه واحدا من اروع منتجعات شهر العسل في امريكا للحصول على تجربة مليئة بالمتعة و المغامرة.

  • منتجع و سبا كازا مونيكا Casa Monica، فلوريدا:

يمتاز هذا الفندق بفخامة لافتة تتجلى في مرافق الاقامة العصرية و الحديثة و وسائل الرحة الفاخرة و التصاميم الأنيقة و كل مقومات الرفاهية التي تشتهر بها سلسلة فنادق كيسلر Kessler. سوف تندهشان فور وصولكما إلى الفندق من جمال صالة اللوبي المزخرفة بالرسوم الجدارية والنوافير المائية وثريات البهو الذي يشد الأنظار من الوهلة الأولى بأيهته البالغة. مطاعم الفندق توفر تجربة ذواقة راقية و ممتعة بأطباق مميزة و نكهات عالمية ستجعلكما تستمتعان بتناول أشهى الأطعمة. أما فيما يخص البرامج السياحية لشهر العسل فثمة العديد من الانشطة الرياضية المسلية مثل الغولف و ركوب الدراجات الهوائية و الخيل و الابحار و الصيد و غير ذلك الكثير من المغامرات المشوقة التي ستضفي على رحلتكما متعة خاصة مفعمة بالاثارة.