منتجعات فاخرة تقدم لكما افضل عروض شهر العسل

كلنا نعلم جيدا مدى الوقت الذي يستغرقه التخطيط لشهر العسل و الجهد الذي تتطلبه هذه العملية من العرسان في سبيل البحث و العثور على الوجهة المناسبة. و لهذه الغاية نحاول دائما أن نساعدكما في الأمر من خلال طرح مختارات من افضل اماكن شهر العسل حتى تطلعا عليها و تختارا منها ما يلبي تطلعاتكما سويا في الحصول على تجربة شهر عسل موفقة وممتعة.

  • شهر العسل وسط مناظر خلابة في منتجع انانتارا Anantara  الجبل الاخضر، سلطنة عمان:

تتميز هذه الوجهة الرائعة بجمال التصميم و المناظر المهيبة المحيطة بالمكان، حيث المعالم الصخرية والجبال الخضراء التي ستبهركما بجمال طبيعتها الساحرة فضلا عن فخامة مرافق الاقامة الممتازة. سوف يلفت انتباهكما جمال الهندسة المعمارية للفندق و التي تعكس الثقافة المحلية و فنونها الحضارية.يوفر المنتجع مختلف أنواع مرافق الاقامة الفاخرة و المترفة حيث بإمكانكما أن تختارا منها مايروق لكما ويلبي رغباتكما. وفضا عن ذلك هناك العديد من وسائل الراحة و المرافق الاخرى التي ستزودكما بكل مقومات الراحةو الاسترخاء بما في ذلك المسبح الفسيح من نوع Infinity و مركز أنانتارا الصحي الذي سيقدم لكما خدمات صحية وتجارب سبا للشعور بأقصى درجات الدلال و الانتعاش. كما ستستمتعان خلال رحلتكما لشهر العسل في هذا المنتجع بتناول أشهى أصناف المأكولات التي تحضرها مطاعم المكان، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأنشطة و البرامج السياحية المسلية التي ستضفي على تجربتكما مزيدا من الاثارة و البهجة.

  • أجواء مكسيكية رائعة لشهر العسل في منتجع تشابلي Chable ، المكسيك:

يشكل هذا المنتجع أفضل ملاذ للعرسان في المكسيك وواحد من اجمل اماكن شهر العسل هناك و ذلك لما يوفره من مرافق فخمة للاقامة و وسائل الراحة وعروض شهر العسل مع العديد من البرامج السياحية و الانشطة التي تستهوي العرسان كثيرا و تضفي على رحلة شهر العسل متعة خاصة وأجواء مفعمة بجمال الطبيعة و البيئة المحيطة. يوفر مركز اللياقة البدنية بالمنتجع خدمات العناية الصحية التي ستمنحكما اقصى درجات الراحة و الاسترخاء، كما يوفر المنتجع كذلك فعاليات ثقافية و العديد من الانشطة الرياضية المسلية، وتقدم المطاعم للذواقة من العرسان أصناف من المأكولات و الأطعمة الشهية.و فضلا عن ذلك كله فإنكما سوف تنعمان بالأجواء المحيطة بكافة مرافق الاقامة حيث الحدائق الغناء ووالطبيعة الخضراء المنعشة منتشرة في كل مكان.

  • لشهر العسل في ايطاليا، منتجع و سبا انتونيلو Antonello :

هو واحد من منتجعات شهر العسل الجميلة في ايطاليا وهو بمثابة منتزه طبيعيى حيث يزخر بجمال الطبيعة الخضراء التي لاشك أنها سوف تأسر قلبيكما من الوهلة الأولى. يحتوي المنتجع على غرف نوم حصرية موصولة بحدائق مزهرة، و على حدائق نباتية و مطاعم فاخرة تقدم أرقى أصناف الوجبات و مسبح حراري و مركز صحي للياقة البدنية. سوف تكتشفان جمال هذا المكان أكثر من خلال استكشاف مرافقه الممتدة و ما تمنحه من وسائل للراحة و تجارب الاسترخاء الحقيقي وسط الطبيعة و تشمل المشي وسط الممرات وركوب الخيل و تناول الوجبات الشهية و تذوق مختلف نكهات الاطعمة و غير ذلك المزيد مما سيجعلكما تستمتعان وتقضيان سويا اجمل لحظات العمر.  يمكنكما أن تختارا من بين العديد من أنواع اماكن الاقامة المتوفرة والتي تعد كلها من النوع الانيق و الممتاز حيث الإضاءة الطبيعية و الإطلالات المبهرة على جمال المناظر الطبيعية المحيطة.