سويسرا من أفضل بلدان شهر العسل في الصيف

هل تخططان لقضاء شهر العسل في الصيف وتحاولان العثور على افضل الوجهات لتنعما برحلتكما في أجواء منتعشة و باردة بعيدا حر الصيف ؟ نقترح عليكما في "هي" بلد سويسرا كواحدة من أجمل بلدان شهر العسل في الصيف للعرسان الباحثين عن أكثر بقاع اوروبا التي تمنحهما الرومانسية في طقس جميل و رائع خلال موسم الصيف.

سنطلعكما في ما يلي على اجمل مدنها و قراها، لاشك أنكما سوف تجدان فيها ضالتكما المنشودة.

سويسرا لتجربة رومانسية حالمة :

لاشك أن سويسرا هي من افضل الخيارات لكما لقضاء شهر العسل وهي البلاد الاوروبية التي لطالما أسرت الألباب بأجوائها الرومانسية الحالمة ومناظرها الطبيعية الخلابة التي لايعلى عليها. تنتشر بسويسرا مساحات شاسعة للطبيعة البكر الخضراء حيث الكثير من البحيرات و الجبال و التلال ومحميات طبيعية لم يفسدها تلوث تكنولوجيا الحياة العصرية، لتكون بذلك إكسيرا للحياة و مصدرا للانتعاش خلال موسم الصيف الحار. إن سويسرا ببساطة هي بلد المتعة الروحية والبصرية والحسية الذي يزخر بالعديد من المناطق و المدن الرائعة وكل مكان فيها أفضل من الاخر، ماعليكما سوى اختيار المدينة التي أسرت قلبيكما و حجز الفندق والتوجه إليها للحصول على تجربة شهر عسل منتعشة و مفعمة بالجمال و الرومانسية.

جنيف مدينة الحب و الجمال :

هي عاصمة المال و الجمال و السلام وتقع على الطرف لسويسرا وتشتهر بالكثير من المتاحف الفنية والثقافية وأيضا نافورة جنيف أبرز معالم المدينة التي لا يجب تفويت زيارتها أبدا وهي التي تجذب إليها كل من زار المدينة حيث يمكن رؤيتها عن بعد من كل مكان. يمكنكما الاستمتاع في هذه المدينة بالمشي في ربوعها و استكشاف معالمها السياحية سويا من خلال زيارة حدائقها الغناء في "الغاردن بوتيك" و التسوف في متاجر شارع "رون"، و حضور إحدى العروض الحية للموسيقى الكلاسيكية في مسرح فنون الاستعراض في جنيف بمبني دي فورس موتريس Bâtiment Des Forces Motrices.

قرية غشتاد في سانين لشهر عسل مترف و فخم :

تعد منطقة سانين وجهة الأغنياء و المشاهير و موطن للعديد من أفخم المتاجر وأرقى الماركات العالمية، و كذا الفنادق الفخمة التي تمنح لزوارها فرصة عيش تجربة في منتهى الرفاهية و الترف. ومن أشهر مناطق الجذب السياحية التي تضمها هذه المدينة قرية "غشتاد" الساحرة ذات الطبيعة الامثل للاستجمام. تعد غشتاد واحدة من أجمل المنتجعات السياحية في العالم حيث جاذبية الاماكن وطبيعة جبال الألب الآسرة، إلى جانب جودة الخدمات و المرافق لتكون بذلك أفضل مكان لقضاء شهر عسل فخم و مترف و مفعم بالأنشطة المثيرة.

قرية زيرمات أجمل مصيف لشهر العسل:

هي جوهرة سياحية مكنونة في جبال الألب السويسرية قرب قمة ماترهورن الشهيرة، وتعد المصيف الأجمل في سويسرا ومنتجع التزلج الأول بها. يمكنكما ركوب ركوب التلفريك والتجول حول جبال الألب المجاورة، و زيارة متحف جبل ماترهورت و القصر الجليدي الطبيعي الذي سوف يبهركما بتصاميمه الفريدة، و شارع بانهوف حيث العديد من المحلات التجارية و الماركات الفخمة ... كما يمكن حضور إحدى عروض مهرجان الفولكلور خلال شهر أغسطس للتعرف من خلاله على تقاليد القرية وتراثها القديم.

وهناك بالطبع مدن و بلدات أخرى عديدة مثل سان موريتز و شافهاوزن وزيوريخ ولوزان و إنترلاكن و بازل و لوسرن وغيرها من المدن التي تزخر بالكثير من المعالم السياحية و المناظر الخلابة التي ستضفي على رحلتكما انتعاشا صيفيا خاصا و رومانسية مثالية سترسخ في الذاكرة مدى العمر.