منتجعات لقضاء شهر العسل وسط الطبيعة الخلابة

هذه المرة سوف نأخذ بعين الاعتبار عنصر الطبيعة  ومات مده من طاقة ايجابية منعشة للنفس في رحلة البحث على أفضل اماكن شهر العسل. 

ندعوكما لاستكشاف إحدى أجمل منتجعات شهر العسل في كل من سريلانكا و نيكاراغوا و المالديف، و كلها أماكن مثالية تشترك في عنصر الطبيعة الأخاذة التي سوف تلهمكما أثناء رحلة العمر بعناصر البهجة و الانتعاش؛ و تجعلكما على اتصال مباشر مع جمال الحياة وأجوائها النقية، لتعيشا سويا لحظات من الرومانسية الخالصة بعيدا عن ضجيج الحشد وصخب الحياة اليومية.

  • المرح و الاسترخاء خلال شهر العسل في منتجع وسبا سانتاني ويلنيس Santani Wellness ، سريلانكا :

يوفر هذا المكان الرائع ملاذا مثاليا و فريدا للعرسان للانتعاش و التجديد وسط احضان الطبيعة الخلابة في اتصال حميم معها  مثالي بين المرح والاسترخاء. يمكنكما الاستمتاع بما يقدمه المنتجع من  برامج سياحية صحية تشمل تغذية ديتوكس لتطهير الجسم من السموم وجلسات اليوغا والاسترخاء، فضلا عن الأغذية و الأطعمة الصحية التي يتم تحضيرها من مواد غذلئية عضوية من مصادر محلية، و كلها أطباق صحية يتم تجهيزها من قبل طهاة عالميين.

  • اكتشاف الذات خلال شهر العسل في منتجع نيكوب سبورتينغ الرياضي Nekupe Sporting، نيكاراغوا :

يتضمن هذا المنتجع الفخم مرافق اقامة رائعة لاشك أنها سوف تمنحكما تجربة استرخاء لامثيل لها اثناء شهر العسل، في رحلة اكتشاف جديد للذات تتجدد خلالها أرواحكما و تنتعش النفس. ويقدم مركز ناكوبي للسبا Nakupe Spa  خدمات علاجية مميزة ستجعلكما تتخلصان من التوتر و تستعيدان الحيوية و الشباب في الذهن و الجسد. و من اروع المرافق و وسائل الراحة التي سوف تستهويكما حوض السباحة و المطاعم التي تقدم تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباقو المأكولات المجهزة من منتوجات طازجة يتم جلبها من المزارع مباشرة.

  • متعة شهر العسل في منتجع فومولي ذو سانت ريجيس The St. Regis Maldives Vommuli؛ جزر المالديف :

سوف تختبران تجربة عمر استثنائية في هذا المكان؛ فهو واحد من اروع منتجعات شهر العسل في المالديف حيث يحرص على تزويد زواره من العرسان بأرقى الخدمات و المرافق وحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال. لدى المنتجع موظفين أكفاء سيقومون بتزويدكما بكافة الخدمات و تلبية كل الاحتياجات لقضاء رحلة ممتعة لاتشوبها شائبة. يقدم المنتجع العديد من الانشطة و البرامج السياحية الخاصة بشهر العسل وتشمل رياضة الهوكي و تنس الطاولة و طبعا السباحة و الاستجمام في مسبح المنتجع و غير ذلك الكثير من الانشطة و الخدمات. مرافق الاقامة ممتازة سواء غرف النوم أو الاجنحة أو الفلل ماعليكما سوى اختيار مايتناسب مع رغباتكما و إمكانياتكما لتنعما بلحظات تفوق التوقعات.