شهر العسل في الأوروغواي المفهوم الحقيقي للدلال

وجد العديد من العرسان في الاوروغواي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل. ومن أهم ما يميز هذا البلد الصغير والبارز في أمريكا الجنوبية هو قلة تكاليف السفر و الاقامة أضافة إلى كون اللغة الانجليزية مستخدمة فيها على نطاق واسع.

تعتبر الأوروغواي وجهة رائعة لقضاء شهر العسل لأولئك العرسان الذين يتوقون إلى عيش تجربة أسلوب حياة أصيل لمنطقة أمريكا الجنوبية، و سط ما تزخر به البلاد من مدن كولونيالية ورثتها من الفترة الاستعمارية والطبيعة الخلابة للقرى الساحلية و مزارع الكروم المذهلة.

يمكنكما التنزه على طول شواطئ البلد والتي تمتد إلى ما لانهاية ثم الجلوس على إحدى مطاعم المأكولات البحرية هناك لتناول أطباق الاسماك الطازجة التي يتم تحضيرها وتقديمها يوميا، أو قضاء لحظات ممتعة في جلسة رومانسية حول موقد النار على الشاطئ و التوجه بعدها لتناول العشاء في مطعم باريليرو Parillero  المتميز بتصميم رائع حيث السقف مصنوع من القصب.

برامج سياحية متكاملة لشهر العسل

تقدم الأوروغواي لزوارها من العرسان تجارب سياحية متكاملة و متنوعة لشهر العسل نظرا للتباين الجميل الذي تعرفه طبيعتها، مما يمكن العرسان من استكشاف مختلف أنواع أساليب الحياة وأنماطها سط بلد يجمع بين سمات الحياة العصرية وأوجه التقدم و التطور وبين الطابع الريفي الجميل للمناطق الزراعية. كل هذا التنوع و التباين المثير الذي تختزله الأوروغواي في طبيعتها و معالمها الحضارية، يمكن استكشافه في جولة تنزهية على الطريق، والتي تعد واحدة من المغامرات المفضلة هناك.

و تشمل البرامج السياحية لشهر العسل في الأوروغواي مجموعة متنوعة من الانشطة مثل ركوب الخيل، والتزلج على الماء وركوب الأمواج، وتناول الطعام بأقدام حافية فوق رمال الشاطئ في إحدى المطاعم الشاطئية المفضلة هناك أمثال مطعم لا سوزانا La Susana أو برادور Parador  أو مطعم لاهويلا La Huella. و لعشاق التسوق من العرسان ثمة عدد من المحلات التجارية الفاخرة المنتشرة في البلد.

أما بالنسبة للعرسان الباحثين عن الاسترخاء والاستجمام، فسوف تستهويهم الشواطئ الساحرة لهذه المنطقة من أمريكا الجنوبية، ذات الطابع البوهيمي المثير والمقومات السياحية الفاخرة بمرافق للاقامة من فئة خمس نجوم، و خصائص تصنفها ضمن أرقى الوجهات المثالية للإقامة خلال شهر العسل.

أفضل الفنادق لشهر العسل في الأوروغواي :

تعد سلسلة فنادق Vik Retreats من أفضل أماكن الاقامة في الأوروغواي خلال شهر العسل، و ذلك لما تجسده من مفاهيم الفخامة العصرية المترفة سواء من حيث التصاميم أو الديكور وأرقى أساليب الرفاهية في مرافق الاقامة التي طرحتها في قرية خوسيه إغناسيو José Ignacio. يتسم فندق باهية فيك Bahia Vik  بفخامة تبعث على الترف و الاسترخاء حيث المرافق مترامية الأطراف و التصاميم بالغة الأناقة وموقع مميز وسط الكثبان الرملية مع إقامات البنغالو bungalows الخاصة، ما يشكل بيئة رومانسية مثالية لقضاء شهر العسل بعيدا عن صخب الحياة اليومية. ويوفر فندق البوتيك بلايا فيك Playa Vik غرف نوم و مرافق إقامة فاخرة مصممة خصيصا لقضاء شهر العسل بشكل يلبي تطلعات العرسان.