المصورة تغريد الجحدلي لـ "هي" : لقطات ليلة العمر مليئة بالأحاسيس

تصوير العروس و ابراز أجمل اللقطات لاطلالتها شيء لا يقدر بثمن، و لا بديل أو غنى عنه في أجمل ليلة من ليالي العمر، لذا على العروس أن تتأكد من اختيارها لمصورة محترفة قادرة على التقاط أجمل الصور و اللحظات الثمينة لها، و من هؤلاء المصورات المحترفات، المصورة السعودية تغريد الجحدلي، التي تمكنت من اثبات نجاحها و تميزها بشكل خاص في مجال تصوير العروس و الاعراس.

التقت " هي " المصورة السعودية تغريد الجحدلي، لتتعرف منها على مشوارها في عالم التصوير، و انجذابها إلى مجال تصوير العروس و الاعراس، و طموحاتها المستقبلية.

حدثينا عن بدايتكِ في عالم التصوير

كانت بدايتي بسيطة جدا، حيث لم اكن أتوقع في يوم من الأيام أن تصويري لأكواب القهوة و بعض من يومياتي و تفاصيل صغيرة من الممكن ان تجعل مني مصورة موهوبة، حيث كانت مجرد هواية و ليس احتراف حتى تعمقت بشغف في التصوير و حب المغامرة و تطوير نفسي إلى أن بدأت في تصوير حفلات الاطفال والمواليد، على الرغم من أني لم استمر في هذا التصوير لمدة طويلة، حيث بدأت بالدخول تدريجيا في مجال تصوير العروس و الاعراس و المناسبات حتى وصلت الى مستوى عال جدا بفضل من الله، و بكامل الاحتراف و الموهبة، و مازلت أسعى إلى تطوير نفسي أكثر و لله الحمد.

لماذا اخترت الاحتراف في مجال تصوير العروس و الاعراس؟

اخترت مجال تصوير العروس و الاعراس خاصة بسبب رغبتي بعدم تشتيت ذهني بأكثر من مجال في التصوير، و لأنني عندما جربت جميع مجالات التصوير، كان تصوير الاعراس الأقرب لي، حيث جاء اختياري لهذا المجال تحديدا لأني أؤمن بأن هذه هي ليلة العمر و أن جميع اللقطات فيها معبرة و ذات معنى و مليئة بالاحاسيس، و بأنها ستبقى ذكرى للعروسين على مدى الدهر باذن الله. 

هل واجهت مشاكل معينة في اختياركِ لمجال تصوير العروس و الاعراس؟ 

لا شك أن أي مهنة في الحياة لا بد من مواجهة الصعوبات و المشاكل و الانتقادات و بعض من الاختلافات فيها، و في مهنتي خاصة أواجه مشكلة بسبب عدم التزام العروس بالعقد المتفق عليه، و هذا للأسف يحصل كثيرا خلال الفترة الاخيرة. 

برأيكِ .. ما أهمية تناسق ألوان تفاصيل العروس بطريقة تصوير العروس؟ 

إن تناسق ألوان تفاصيل العروس يعطي انطباع عن مدى اهتمام العروس بأدق التفاصيل، فينتج عن ذلك ديكورات أكثر جاذبية و تفاصيل أكثر فخامة، و بالتالي سيندرج من ذلك انتاج البوم متناسق تناسقا كليا بين درجات الألوان و طريقة التصميم و لقطات تصوير العروس.

اطلقت مجلتنا "هي" حديثا هاشتاغ #تملَك_ الوقت،#MakeTimeYourOwn  ماذا تعني لكِ هذه العبارة، و كيف تمضين أوقات الاسترخاء و الراحة؟

تملك الوقت يجب أن يكون على نظام و أوقات محددة لإعطاء كل عمل حقه بين دراسة و استقبال مواعيد و التفرغ لانجاز الالبومات، أما أوقات الراحة و الاسترخاء فتبدأ بالنسبة لي بعد كل موسم تصوير، و دائما ما استغلها بالسفر، أما إذا كانت المدة قصيرة فافضل الجلوس في البيت بدون عمل، و استغل الوقت بقراءة الكتب.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟ 

أسعى حاليا و بمحاولات جادة لتطوير مجالات الدخل الخاص بعملي وعدم الاعتماد على مجال واحد فقط، و باذن الله سيكون تخطيطي لمشروعي القادم بعيد كل البعد عن التسويق عن طريق الانستجرام.

كلمة اخيرة .. 

‏أشكر الله عز وجل على التوفيق و النجاح في عملي، و على محبة الناس و ثقتهم بي، ثم اشكر عائلتي على دعمهم الدائم و المستمر لي، فلولا الله ثم دعمهم لما تمكنت من الوصول لما أنا عليه الآن، و لله الحمد.

حساب المصورة تغريد الجحدلي @studiotaghreed