حلويات الزفاف بأجمل الألوان والتصاميم

ان تضعي اللمسات الملونة على طاولة بوفيه الحلويات، ستكون امرا رائعا وجميلا خصوصا بالنسبة الى المدعوين، وفي حال اخترت الالوان الكلاسيكية لهذه الطاولة ستكون ايضا مميزة وراقية. لكن عليك ان تنتبهي عزيزتي العروس انه في الحالتين يجب ان تراعي الوان بوفيه الحلويات وقطع الحلوى، اللون العام لديكور الحفل. 

ومن هنا تبدأ رحلة البحث مع العريس عن الحلويات بالالوان المطلوبة للطاولة، وبالشكل المميز. وتذكري ان الحلويات الملونة ستجعل البوفيه اكثر اشراقا وجاذبية للمدعوين على عكس الالوان القاتمة. 

والطريقة المبتكرة لطاولة حلويات زفافك يجب ان تراعي المذاق اللذيذ للحلوى بالاضافة الى تصميمها الملفت وزينتها الجميلة.

اطباق زجاجية تكشف عن لون الحلوى

ننصحك عزيزتي العروس بشراء اطباق زجاجية مرتفعة لوضع حلوى الزفاف بداخلها، لانها ستكشف عن لون الحلوى الذي اخترتيه سواء الاخضر او الازرق او الملون او حتى الاسود. وهذه الالوان ستزيد الحفل اناقة خصوصا اذا كانت منسجمة مع ديكور حفل زفافك.

ألوان مختلفة لحلويات الزفاف

كثيرة هي الوان الحلوى التي تستطيعين استخدامها في حفل الزفاف. فإذا كان مثلا ثيم حفلك باللون الاخضر فان شراءك لحلوى تحمل هذا اللون، او تزيين الطاولة بذاتها بالزينة الخضراء ستجعل البوفيه مميزة جدا. والامر ينطبق على باقي الالوان سواء الازرق، او البرتقالي او الابيض ولكن جربي ان تعتمدي الوانا تليق بموسم عرسك سواء الشتوي او الصيفي، وكذلك بمكان الحفل سواء في الهواء الطلق او في صالة مقفلة.

تصاميم حلويات الزفاف

تصاميم حلويات الزفاف في تطور مستمر، وهناك الكثير من الاشكال الراقية والفخمة والتي تأتي على هيئة ورود، او قلوب او دوائر ومربعات او حتى شكال مميزة كالارانب والعصافير. بإمكان العروسين أيضا رسم شكل بدلة زفاف العريس او فستان زفاف العروس على بعض قطع الحلوى.

استعيني بإكسسوارات الضيافة

يمكن للعروس ان تستعين ايضا ببعض الاكسسوارات الملونة التي تناسب الحلوى التي اختارتها، لتزيين ضيافة الحلوى، مثل الشرائط وحبات الكريستال، مع عدم ضرورة الالتزام بلون واحد ولكن بالوان متناسقة. فلديك الكثير من الاحتمالات والخيارات لاخراج بوفيه حلويات الزفاف بأجمل حلّة واضفاء مظهر الاناقة عليها تماما كأناقة حفل زفافك وفخامته.