منتجعات حالمة لشهر العسل لا ينتسى

الحياة الزوجية رحلة عمر جديدة مشتركة بين الزوجين و نقطة تحول كبيرة تستحق أن تنطلق بتجربة شهر عسل رائعة تسر النفس وتبهجها و تشكل أروع  ذكريات العمرلدى كلا الطرفين ومنها  شهر العسل في سريلانكا ...  وقبل الدخول في هذه المرحلة الجديدة و المهمة من مراحل الحياة لابد للعرسان من التخطيط لها بشكل دقيق وجيد بدءا من حفل الزفاف إلى رحلة شهر العسل. وأهم ما في التخطيط لشهر العسل هو اختيار المكان بحيث تكون الوجهة المختارة بمثابة جنة فوق الارض و واحة للراحة تمنح للعرسان اجمل اللحظات وتعزز حياتهما الزوجية بالسعادة والبهجة واروع الذكريات.

اليوم سوف نطلعكما على إحدى المنتجعات المثالية لقضاء شهر العسل  في إحدى اجمل بقاع العالم وتشمل سيرلانكا الكاريبي وهاواي.

•مناظر طبيعية خلابة لشهر العسل في منتجع تانغالي – انانترا بيس Anantara Peace Haven Tangalle ، سريلانكا :

يتمتع هذا المنتجع الفاخر بموقع مميز  و فريد على الجزيرة جعل منه أفضل ملاذ لشهر العسل حيث ينعم العرسان بأجمل مناظر الطبيعة وسط مزارع أشجار جوز الهند وشواطئ الهلال الذهبي  المهيبة وأجمل الإطلالات على المحيط الهندي. يمكن اختيار هذا المنتجع كأفضل مكان حصري لكما لقضاء شهر العسل على الشاطئ في خصوصية مريحة مع شريك العمر دون أن تكونا بعيدين عن أهم الأماكن ومواقع الجذب السياحي في اللمدينة. برامج سياحية عديدة لشهر العسل يوفرها هذا المنتجع سترضي شغفكما بالمغامرات و تعدكما بالكثير من الإثارة و الترفيه. أما مطاعم عين المكان فسوف تتحفكما بألذ الأطباق و المأكولات و النكهات المحلية الفريدة لتستمتعا بتجربة من تجارب الذواقة الرفيعة. وفضلا عن ذلك كله فإن مرافق الإقامة و غرف النوم ستضمن لكما لحظات من الاسترخاء و السكينة والهدوء بعيدا عن الحشد و الصخب. 

•شهر عسل كاريبي في منتجع باواس لكجري Baoase Luxury، جزيرة كوراساو :

إذا كنتما ترغبان في عيش أجواء مستوحاة من جزيرة بالي الأندونيسية وسط منطقة الكاريبي فإن هذا المنتجع هو افضل مكان لكما لقضاء شهر العسل واختبار تجربة فريدة من نوعها. ستبهركما تصاميم المكان الرائعة وطرازه الجميل حيث المرافق فخمة و ديكور مميز استخدمت فيه مواد فاخرة مثل الخشب والمزهريات والتحف الأثرية وغيرها من الأعمال الفنية الأخرى التي تزين كل أرجاء المنتجع لتضفي مزيدا من الجمال على محيطع الطبيعي الأخاذ. إنه بحق ملاذ رومانسي رائع سيمنحكما تجربة شهر عسل لاتنسى و لحظات من الهدوء و السكينة مفعمة بالأناقة والراحة المترفة. 

•لشهر العسل في هاواي فندق و منتجع ذو كاهالا The Kahala:

ستقدم لكما هذه الوجهة كل ماتنشدونه من مقومات سياحية لقضاء شهر العسل في هاواي. إنه واحد من افضل منتجعات هاواي المطلة على الشواطء المدارية الجميلة. ولاشك أنها سوف تمنحكما لجمل لحظات الاسترخاء والراحة و كل ما تتوقان إليه من استجمام ومغامرات و إثارة لشهر العسل. يتوفر المنتجع على غرف نوم مريحة و مرافق إقامة أنيقة و راقية و حمامت فاخرة مع إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية لبحيرات الدولفين والمحيط وشواطئه الساحرة.  ولمساعدتكما على الاسترخاء التام خلال شهر العسل يقم المنتجع افضل عروض وبرامج سياحية مثيرة للراحة و الاستجمام تشمل خدمات سبا فاخرة و رحلات استكشافية لجزيرة واهو Oahu  و العديد من الرياضات و الأنشطة البحرية وغير ذلك من برامج سياحية لشهر العسل.