منتجعات رومانسية لقضاء أجمل شهر عسل

يسعى كل العرسان إلى الحصول على رحلة شهر عسل مميزة في أجمل الأماكن و أفخم المنتجعات لقضاء لحظات من الرومانسية سويا بعيدا عن الحشد، و نسج أجمل ذكريات العمر.

لذلك تحاول "هي" أن تساعد قراءها من العرسان في العثور على وجهات سياحية لشهر العسل تلبي احتياجاتها وتطلعاتهما. و اليوم باقة اختياراتنا تشمل ثلاثة من اجمل المنتجعات في كل من امريكا و جزر فيجي، لاشك أنكما ستجدان من ضمنها المكان الأمثل لرحلة شهر العسل المرتقبة.

  • منتجع و سبا كامروس Carneros، كاليفورنيا :

جاذبية خاصة تميز هذا المنتجع الفخم تجعل زوارها من الضيوف و العرسان يأنسون الإقامة فيه لدرجة تصعب معها مفارقة المكان. هذا المكان هو الواحة المثلى لكما للاسترخاء و الحصول على الراحة التامة وسط أجواء من الهدوء و السكينة. تتوفر بالمنتجع كل مقومات الإقامة المترفة وكافة وسائل الراحة كمركز السبا و بركة السباحة و أحواض المياه الساخنة و مركز للياقة البدينة فضلا عن المطاعم ذات الجودة العالية و غير ذلك المزيد من المرافق و الخدمات التي ستجعل من إقامتكما لشهر العسل تجربة مفعمة بالاسترخاء و الرفاهية.

  • منتجع The Sanctuary – جزيرة كياوا للغولف Kiawah Island Golf، كارولينا الجنوبية :

يقع هذا المكان على امتداد شواطئ جزيرة كياواه (Kiawah) الهادئة ومرافق فندقية مبهرة بتصاميمها وإطلالات على المحيط تحبس الانفاس و تختزل سحر جمال طبيعة كارولينا الجنوبية و أجوائها الرائعة.  سوف تبهركما مرافق الاقامة الفاخرة المطلة على البحر وجمال عمارتها الهندسية ومايقدمه الفندق من خدمات الضيافة و الاستقبال على أرقى مستوى. يتوفر المنتجع على غرف نوم فسيحة وأجنحة فاخرة و وسائل استثنائية للراحة و الاستجمام مما سيمنحكما تجربة شهر عسل و لاأروع. 

  • منتجع جزيرة مالولو Malolo Island، فيجي Fiji:

وجهة مثالية جدا للعرسان الذين ينشدون ملاذ رومانسيا لشهر عسلهم بعيدا عن صخب الحياة اليومية و ضغوطاتها. بوسعكما الحصول هنا على أقصى درجات الاسترخاء بين الشواطئ الرملية الذهبية، والشعب المرجانية الوفيرة، و نخيل جوز الهند المتمايلة والمياه البحرية الزمردية وأجوائها المنعشة التي لاتقاوم. لكما كذلك أن تستمتعا بالعديد من الأنشطة و برامج شهر العسل السياحية كرياضة التجديف على الالواح و الغوص و الغطس و رحلات الكاياك و غيرها من الأنشطة. أما أماكن الاقامة فهي مستوحاة من الطراز الكولونيالي حيث الأسقف المقببة المرتفعة و المساحات الفسيحة وديكور جميل متميز بساطة الستايل الريفي الأنيق.