اجمل اماكن شهر العسل في الفلبين

هناك العديد من اماكن شهر العسل الرائعة التي تزخر بها الفلبين، و هي من اروع الوجهات السياحية التي تقدم للعرسان كل مايستهويهم من مناظر طبيعية خلابة و برامج سياحية لشهر العسل و أنشطة ترفيهية و مغامرات رومانسية ومتعة. وتقع أغلب هذه المناطق و الوجهات المثالية التي تقدمها الفلبين للعرسان في اماكن طبيعية ساحرة وسط الطبيعة الخلابة بعيدا عن صخب المدن و ضجيج الحياة اليومية.

  • باتانيس Batanes لشهر العسل جنة فوق ارض الفلبين:

تعد باتانيس واحدة من أفضل اماكن شهر شهر العسل في الفلبين لكل اولئك العرسان الذين ينشدون قضاء اجمل اللحظات وسط الهدوء و الطبيعة النقية. الطبيعة في باتانيس تسحر العرسان بمناظرها المبهرة حيث تتناغم فيها أجواء الشاطئ و البحر مع خضرة التلال و سكون البيئة النقية الهادئة و صفائها لتكون بحق حنة فوق الارض يجد فيها العشاق من العرسان ضالتهم.

  • ساغادا Sagada توقظ شغف المغامرة لدى العرسان :

أما إن كان العرسان من عشاق المغامرات فإن ساغادا هي المكان المثالي لهما حيث تقدم لهما افضل بيئة لقضاء شهر العسل و تمنح لهما تجربة عمر مفعمة بأجواء المغامرات الشيقة والانشطة المثيرة والمسلية. الطقس منعش و بارد مما يسمح للعرسان بالتجول و التنزه وسط الجبال و استنشاق هوائها النقي.

 خليج سوبيك Subic Bay  لشهر عسل مليء بالتسلية و الترفيه :

يقدم خليج سوبيك للعرسان مجموعة واسعة من الأنشطة و البرامج السياحية التي ستملأ رحلتهما لشهر العسل بالكثير من التسلية و الاثارة. ثمة في سوبيك عروض للدلافين ستستهوي مشاهدتها العرسان حيث يمكنهما الاقتراب منها و إطعامها، كما يمكن للعرسان كذلك مشاهدة النمور وإطعامها. و إضافة إلى ذلك يعتبر خليج سوبيك أيضا مكانا مثاليا للتسوق خلال شهر العسل و زيارة العديد من الاماكن الجميلة؛ ما يجعل من المكان وجهة شاملة تمنح للعرسان تجربة شهر عسل رومانسية متكاملة.

  • بوهول Bohol قبلة العشاق :

تعتبر بوهول قبلة العشاق والملاذ الامثل للعرسان خلال شهر عسلهم؛ فهي مكان جميل يتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي تحبس الانفاس و تنعش الروح. تعد هذه الوجهة واحدة من اجمل اماكن شهر العسل في العالم التي يمكن للعرسان فيها نسج اجمل الذكريات و التقاط صور فوتوغرافية مذهلة لرحلة عمر لاتنسى. تتوفر بوهول على العديد من المآثر السياحية و المعالم الطبيعية  و المواقع التراثية التي تستحق الزيارة و الاستكشاف خلال شهر العسل. إضافة إلى ذلك ثمة العديد من اماكن الاستجمام و الاسترخاء بما في ذلك الشواطئ الساحرة. وإذا كانت هي وجهتكما المختارة لشهر العسل فلاتنسيا زيارة معلمة تلال الشوكولاته (Chocolate Hills) و محمية Tarsier Sanctuary  للحياة البرية و مزار Loboc River cruise السياحي الشهير في الفلبين.

  • بالاوان Palawan وجهة شاملة لشهر العسل :

و إذا كان العرسان في حيرة من اممرهم بشأن اختيار المكان الامثل لهما لقضاء شهر العسل في الفلبين، فإن بالاوان اختيار لايندم عليه أبدا. تتصدر هذه الوجهة قائمة الوجهات السياحية المفضلة لشهر العسل في الفلبين لما تضمه من شواطئ ساحرة و جزر تعد الافضل في البلاد. تقدم بالاوان للعرسان مقومات طبيعية رائعة وبرامج سياحية لشهر العسل - تشمل الكثير من الرياضات و الانشطة المائية - ستضمن لهما الاستمتاع بتجربة عمر مفعمة بالنشاط و المغامرة و المتعة.

تلكما ليست سوى بعض اشهر و اجمل اماكن شهر العسل في الفلبين و التي سيجد فيها العرسان كل ماينشدونه للاستمتاع برحلة عمر مميزة و رائعة.