فنادق سبع نجوم لرحلة شهر عسل فارهة

من من العرسان لا يتوق الى عيش تجربة  من الرفاهية خلال شهر العسل الذي يعد رحلة العمر؟! وما الرفاهية سوى عالم من الدلال و الترف في إحدى فنادق السبع نجوم الفخمة التي تتنافس فيها ارقى معايير الضيافة و الخدمات مع إبهار مرافق الاقامة و وسائل الراحة الفاخرة لتكون  بذلك أفضل فنادق شهر العسل للعرسان الذين ينشدون تجربة مترفة بكل المقاييس.

اخترنا لكما اليوم 5 من أروع فنادق العالم من فئة 7 نجوم؛ و كلها تتنافس على أرقى وسائل البذخ و الترف وخدمات الدلال المقدمة لزوارها من العرسان و الضيوف وسط عالم من الفخامة. إن كانت إحداها هي وجهتكما المختارة لشهر العسل فلاشك أنكما ستشعران فيها وكأنكما ملوكا على عرش الرفاهية، و ستنعمان فيها سويا خلال بكل مقومات الترف و البذخ.

يقدم هذا النوع من الفنادق خدمات الضيافة التي تعد الأكثر تميزا على صعيد العالم، ومرافق للاقامة رفيعة المستوى. و تحتوي على أرقى وسائل الراحة و المقومات التي تمنح لزوارها كل مايحتاجونه وأكثر لعيش تجربة عمر استثنائية.

1 - لشهر عسل فخم في الصين، فندق مورغان بلازا Morgan Plaza، بكين :

كذلك بإسم بانغو (7 Star  Pangu)، وهو فندق 7 نجوم وأحدث معلمة سياحية للصين وتحفة معمارية فريدة من ابداع المهندس المعماري الشهير  C.Y. Lee، وأغلى فنادق المدينة على الاطلاق. يتوفر الفندق على مناظر خلابة لحديقة الصين الاولمبية. جاء تصميم الفندق على شكل تنين ويتوفر على 234 غرفة و 140 جناح و26 شقة فندقية مصممة كلها وفقا للطراز الصيني العصري بتجهيزات فاخرة كالحمامات الرخامية و أحواض السباحة و لوازن الاستحمام من ماركة هيرميس. كما يضم الفندق العديد من المطاعم الصينية والفرنسية و اليابانية. 

2 - شهر العسل بنكهة إيطالية فاخرة في فندق تاون هاوس غاليريا TownHouse Galleria، إيطاليا:

افتتاح هذا الفندق في عام 2007، ويقع في منطقة منطقة " غاليريا فيتوريو إيمانويل" أهم المجمعات التجارية في ميلانو وأقدم مجمع تجاري في العالم حيث يعود إلى القرن التاسع عشر. وهو موقع مميز وقريب من كل المناطق السياحية المهمة لمدينة ميلانو. ويعد هذا الفندق اول فندق 7 نجوم في اوروبا ويتوفر على مايزيد عن 500 غرفة نوم ذات ارضية خشبية. ويوفر الفندق لزواره من الضيوف و العرسان كل اساليب الترف و الرفاهية و يتيح لهم فرص عيش ارقى تجارب الإناقة والفخامة سواء من حيث مرافق الاقامة و المفروشات أو من حيث الخدمات المتوفرة. ثمة بالفندق مطعم La Sinfonia الذي يقدم اشهى المأكولات الايطالية الكلاسيكية.

3 - فندق ماندرين اورينتال Mandarin Oriental، افخم فنادق شهر العسل في ماليزيا:

هذا الفندق في "كوالالمبور"، في موقع مميز بين البرجين التوأم "بتروناس"، على مسافة قريبة من "شارع العرب" وعلى بعد حوالي 65 كيلومتراً من مطار كوالالمبور الدولي. يمتاز الفندق بخدماته الراقية ومرافقه الفاخمة، جائت تصاميم غرف النوم مصممة بأسلوب عصري و حديث ومجهزة بأفخم الأثاث و المفروشات و وسائل الراحةكالحمامات الرخامية و كل مستلزمات الراحة المترفة. و يزود زواره من الضيوف و العرسان بانشطة سياحية و ترفيهية عديدة تشمل اليوغا و مرافق للاسترخاء كالسبا والساونا وحوض الاستحمام الساخن. وتقدم مطاعم الفندق الفخمة تشكيلة واسعة من الأطعمة و المأكولات التي تشمل الأطباق العالمية إلى جانب اليابانية و الصينية لإرضاء مختلف الأذواق.

4 - شهر عسل ملكي في فندق قصر الامارات :

ستحقّ هذا الفندق الفخم الواقع في ابوظبي وعن جدارة تصنيف السبع نجوم، حيث يضم 302 غرفة نوم  و 92 وتتميز كلها بفخامة تصاميمه وقبابه المرصّعة بالذهب واللؤلؤ والكريستال ومرافقه المزينة بالرخام والفسيفساء والمضاءة بالثريات الضخمة. يعد "قصر الامارات" واحدا من اغلى الفنادق على مستوى العالم حيث تبدأ اسعار الاقامة فيه من 12 ألف دولار لليلة الواحدة. ولاشك أن شهر العسل في قصر الامارات سيكون الافخم على الاطلاق حيث بإمكان العرسان الاستمتاع بتناول وجبات الكافيار الباهضة الثمن. ولعشاق الانشطة والمغامرات هناك برامج مختلفة كرياضة التنس، فضلا عن الاسترخاء على الشاطئ أو ربّما التجول بين جنباته وطبقاته الشاسعة. كما يوفر الفندق لنزلائه من العرسان أفخم جلسات السبا و غير ذلك الكثير من عروض شهر العسل الفاخرة.

5 - برج العرب في دبي، تجربة شهر عسل في منتهى الرفاهية و الدلال: 

افخم فنادق السبع نجوم في العالم، و لاغرو في ذلك وهو الواقع في مدينة دبي عنوان الرفاهية و الفخامة و الترف. وقد تم اعتباره منذ أن تم انشائه كواحد من أهمّ معالم هذه الامارة. يضم "برج العرب" 202 غرفة و جناح إلى جانب جناح ملكي و يقع الفندق الأسطوري على جزيرة اصطناعية، ويتّصل باليابسة بواسطة جسر خاص وقد صمّم الفندق كي يظهر كشراع السفينة. يحتوي الفندق على 202 غرفة وجناح إضافةً الى جناح ملكي تبلغ قيمة قضاء ليلة واحدة فيه حوالي 19 ألف دولار.  يمتلك الفندق شاطئ خاص ويتميز الفندق بإطلالة جميلة على الشاطئ في منطقة الجميرا السياحية، وبديكوراته الراقية و الفاخرة. وتوفر اجنحة الفندق إطلالات بانورامية ساحرة على الخليج العربي و تقدم لزوارها اجهزة آي باد مطلية بـ4 قيراط من الذهب إلى جانب العديد من الخدمات و وسائل الراحة المترفة الاخرى. ويضم  الفندق العديد من المرافق و المطاعم  الفخمة و متاجر الماركات العالمية الفاخرة و ملعب تنس ومركز سبا تاليس المثالي لاكتشاف الذات. ومن أروع الأنشطة التي ستبهركما خلال شهر العسل رحلات بالمروحية تستغرق 15 دقيقة فوق سماء دبي لاستكشاف جمال المدينة و مباهجها.