اماكن شهر العسل تمنحكما اروع رحلة عمر

ندعوكما   اليوم في  "هي" للاستكشاف مزيد من اماكن لشهر العسل المثالية لكما لقضاء رحلة العمر في أجواء كلها رومانسية و رفاهية. تكتسي اماكن شهر العسل أهمية بالغة في بدء الحياة الزوجية لما تمنحه للعرسان من لحظات رومانسية و ذكريات جميلة تزين رحلتهما الجديدة وتخلد في الذاكرة مدى العمر.

ما رأيكما ان تتطلعا على مختاراتنا لكما من اماكن شهر العسل في كل من امريكا و تركيا، يمكنكما التعرف عليها أكثر والاستفسار عن عروض شهر العسل التي قد تقدمها لكما للاستمتاع برحلة العمر.

  • منتجع ذو ساغامور The Sagamore، امريكا:

يوفر هذا المنتجع للعرسان عروض شهر عسل رائعة و برامج سياحية خاصة فضلا عن المناظر و الإطلالات الساحرة التي ستملأ شهر عسلكما بأجواء من الرومانسية و السعادة، وتجعل من إقامتكما تجربة فخمة بكل المقاييس حيث غرف النوم فاخرة و الخدمات مميزة وراقية. يقدم المكان مرافق عديدة ستزودكما بأقصى درجات الاستجمام و الاسترخاء شاملة لحوض السباحة و ملعب التنس و خدمات سبا فاخرة إلى جانب برامج سياحية لشهر العسل كالأنشطة و الرياضات؛ وغير ذلك من الخدمات و المرافق التي ستمنحكما لحظات عمر لا تنسى. 

  • منتجع و سبا كاريس Caresse (سلسلة فنادق Luxury Collection)، تركيا :

يوفر هذا المنتجع أسلوب حياة استثنائي سيدعوكما إلى عيش تجربة استثنائية ولحظات رومانسية ساحرة. يضم الفندق مرافق إقامة فاخرة مزودة بالتكنولوجيا الحديثة والتجهيزات العصرية وأرقى وسائل الراحة حيث غرف النوم موصولة بشرفات خاصة مما سيمنحكما أجمل الإطلالات على بحر إيجة. يمتاز المكان بالسكينة و أجواء مثالية للاسترخاء ستخاطب حواسكما لتنغمسا في عالم من الراحة و الترف و المتعة.

  • منتجع و سبا او بالم بيتش Eau Palm Beach، فلوريدا :

يعتبر هذا المكان أحد افضل اماكن شهر العسل التي ستدهشكما بعروضها المثيرة و الممتعة دون شك. وفضلا عما يقدمه المنتجع من برامج سياحية لشهر العسل، ستنعمان أثناء إقامتكما فيه بجمال حدائقه استوائية، وإطلالاته الفاتنة على المحيط و تنتعشان بنسائم البحر في تجربة استرخاء لانظير لها. مرافق الإقامة غاية في الفخامة تشمل غرف نوم أنيقة و اجنحة فسيحة و فخمة، وكبائن للسبا ومركز للياقة البدنية وغير ذلك الكثير من وسائل الراحة إضافة إلى الأنشطة المسلية مما سيجعل من رحلتكما لشهر عسل تجربة مثالية بكل المقاييس.