افضل مكان لشهر العسل لتجربة تخاطب الحواس

بعد الانتهاء من حفل الزفاف وكل ما يرافقه من مهمات ومسؤوليات يحين وقت الاسترخاء في افضل مكان لشهر العسل؛ حيث يتوق العروسان إلى عيش الترف والرفاهية بأعلى مستوياتها ويتطلعان إلى الانطلاق نحو وجهة جديدة وخوض تجربة حياة مختلفة عن المألوف، يختبران فيها اشياء فريدة تشمل اساليب الحياة وتذوق أصناف جديدة من الطعام واستكشاف جمال الطبيعة والتعرف على حضارة أخرى في رحلة عمر لاتتكرر.

ومن الاشياء التي ينشدها العرسان كذلك الاستجمام في إحدى أجمل الشواطئ في العالم لقضاء لحظات لاتضاهى من الاسترخاء بعيدا عن الصخب. فشهر العسل هو الفرصة الحقيقية للعرسان للتجديد الروحي والاستمتاع سويا بأجمل لحظات العمر و التقرب من بعضهما البعض بشكل أكثر.

افضل ملاذ لشهر العسل في الفلبين :

ندعوكما اليوم لاستكشاف افضل مكان لشهر العسل في الفلبين الطرف الجنوبي من جزيرة سيارغاو Siargao ، وهو منتجع هادئ يدعى "منتجع جزيرة ديدون Dedon". إنه حقا أفضل ملاذ للعرسان الذين يبحثون عن السكينة و الانتعاش حيث الأجواء تخاطب الحواس و الطبيعة الخلابة تطلق المشاعر وترحل بالعرسان نحو عالم مثالي للاسترخاء و تجديد النشاط واستعادة الصفاء الذهني.

ما اجمل ان تكون إقامتكما لشهر العسل في إحدى الفلل الفاخرة وسط جزيرة نائية تحيط بها شواطئ رملية بيضاء و ناعمة، و هبات النسائم البحرية و الامواج تحيط العرسان بأجواء رومانسية  هادئة لامثيل لها. كراسي وأسرة نهارية متأرجحة للاسترخاء على الشاطئ، رشاشات وأجهزة دش ممتازة وسط ارضية حمامات مغطاة بأجمل انواع البلاط و محاطة بحصى شاطئي ابيض مامنح مكان الاستحمام ديكورا استثنائيا ... وغير ذلك من خصائص الديكور و التصاميم الداخلية الرائعة التي ستبهركما في أي من فلل الاقامة هناك.

شهر العسل في منتجع جزيرة ديدون؛ انتعاش واسترخاء :

استعدا للانغماس سويا خلال إقامتكما لشهر العسل في هذا المكان الرائع؛ في نعيم من الرفاهية والدلال المطلق تحصلان فيه على عناية صحية كاملة شاملة من الرأس إلى أخمص القدمين. ومن اجمل ما في عروض شهر العسل في المنتجع هو أنه إضافة إلى إمكانية الحصول على أرقى خدمات العناية الصحية داخل المركز الصحي، يتم تقديم خدمات التدليك للعرسان في مقر اقامتهما في إحدى فلل المنتجع. كما تتوفر بالمنتجع مطاعم لتقديم أشهى أصناف المأكولات.

يمكنكما الاستمتاع بتناول فواكه و عصائر طازجة في صباح كل يوم، وبعدها قضاء يوم جميل في ربوع الجزيرة لاستكشاف أجوائها المنعشة وجمال طبيعتها الخلابة لتنعما لدى عودتكما إلى مقر الاقامة في المنتجع بأروع دش والاستحمام بالصابون الطبيعيي العضوي الذي يأتي ملفوفا بورق الموز و مزينا بالصدف ... هل ثمة تجربة انتعاش و استجمام لشهر العسل أروع من هذه ؟

إن منتجع جزيرة ديدون في الفلبين هو جزيرة صغيرة ساحرة تزخر بكل مقومات الرفاهية والبرامج السياحية التي تستهوي العرسان لتكون بذلك افضل مكان لشهر العسل .

ماهو افضل مكان لشهر العسل في سيدني ؟

افضل اماكن شهر العسل في الفلبين

افضل الاماكن واحلى الجزر لقضاء شهر العسل فى ماليزيا